برامجتقنياتتكنولوجياشروحات

أشهر مجموعات الهاكرز عالميا وعربيا . . #هاكر #هكر #هاكرز #هكرمصر #هكرجزائر #امن_سيبراني

أشهر مجموعات الهاكرز عالميا وعربيا . . #هاكر #هكر #هاكرز #هكرمصر #هكرجزائر #امن_سيبراني

#أشهر #مجموعات #الهاكرز #عالميا #وعربيا #هاكر #هكر #هاكرز #هكرمصر #هكرجزائر #امن_سيبراني

رابط تحميل الفيديو كامل HD .. <اضغط هنا>

كيف أشهر مجموعات الهاكرز عالميا وعربيا . . #هاكر #هكر #هاكرز #هكرمصر #هكرجزائر #امن_سيبراني

أشهر مجموعات الهاكرز عالميا وعربيا
هناك العديد من الادعاءات بأن مجموعة أنونيموس قامت باختراق فيسبوك، ولكن لم يتم تأكيد أي منها بشكل رسمي. في عام 2017، ادعت مجموعة أنونيموس أنها اخترقت صفحات CNN و Twitter و YouTube، لكن فيسبوك نفت هذه المزاعم. في عام 2023، ادعت مجموعة أنونيموس أنها اخترقت حسابات إسرائيلية على فيسبوك، لكنها لم تقدم أي دليل يدعم هذه المزاعم.

من الصعب تحديد ما إذا كانت مجموعة أنونيموس قد اخترقت فيسبوك أم لا. المجموعة غير مركزية، مما يعني أنه يمكن لأي شخص أن يدعي أنه عضو في المجموعة. بالإضافة إلى ذلك، غالبًا ما تعلن مجموعة أنونيموس عن اختراقاتها، ولكن ليس دائمًا ما يتم تقديم دليل يدعم هذه الادعاءات.

إذا كنت قلقًا بشأن أمان حسابك على فيسبوك، فمن المهم اتخاذ خطوات لحماية حسابك. تأكد من استخدام كلمة مرور قوية وفعالة، وقم بتمكين المصادقة الثنائية. بالإضافة إلى ذلك، كن حذرًا بشأن المعلومات التي تشاركها على الإنترنت، ولا تنقر على الروابط أو تفتح المرفقات من المرسلين غير المعروفين.
____

مجموعة الهاكرز ميل ورم هي مجموعة من القراصنة الذين ينشطون في الشرق الأوسط. تشتهر المجموعة بنشرها رسائل البريد الإلكتروني الخبيثة، والتي يمكن أن تؤدي إلى سرقة البيانات أو تثبيت البرامج الضارة على أجهزة الكمبيوتر.

تأسست مجموعة ميل ورم في عام 2016، وسرعان ما أصبحت واحدة من أكثر مجموعات القرصنة نشاطًا في المنطقة. في عام 2017، ادعت المجموعة أنها اخترقت حسابات إسرائيلية على فيسبوك، مما أدى إلى نشر معلومات سرية على الإنترنت.

المصدر arageek.com و ويكيبيديا
.
.
#هاكر #هكر #هاكرز #هكرمصر #هكرجزائر #امن_سيبراني #هكر_اخلاقي #تعلم #علم #تثقف #ثقافة #محمدشركس #محمد_شركس #انونيموس

#أشهر #مجموعات #الهاكرز #عالميا #وعربيا #هاكر #هكر #هاكرز #هكرمصر #هكرجزائر #امن_سيبراني

هاكر,هاكرز,هكر,هكر عرب,محمدشركس,تعلم,علم,ثقافة,تثق,تثقف,انونيموس