برامجتقنياتتكنولوجياشروحات

إختراق شاشات و أنظمة تشغيل مطار بيروت وتوجيه رسائل نارية إلى حَسن نصرُ الَـلـهِ

إختراق شاشات و أنظمة تشغيل مطار بيروت وتوجيه رسائل نارية إلى حَسن نصرُ الَـلـهِ

#إختراق #شاشات #أنظمة #تشغيل #مطار #بيروت #وتوجيه #رسائل #نارية #إلى #حسن #نصر #الـلـه

رابط تحميل الفيديو كامل HD .. <اضغط هنا>

كيف إختراق شاشات و أنظمة تشغيل مطار بيروت وتوجيه رسائل نارية إلى حَسن نصرُ الَـلـهِ

يمكنكم دعم قناتنا عبر الإنتساب إلينا كعضوية أو الضغط على “شكرا” أسفل الفيديو

إختراق شاشات و أنظمة تشغيل مطار بيروت وتوجيه رسائل نارية إلى حسن نصر الله

الهجوم السيبراني أدى الى تعطل نظام تفتيش الحقائب bhs، وتعمل فصيلة التفتيشات في قوى الأمن الداخلي في المطار إلى تطبيق الخطة البديلة، وابقاء الحركة طبيعية في المطار مع كافة الأجهزة الأمنية والإدارية العاملة في المطار.

مجموعة تطلق على نفسها جنود الرب تتبع لميليشيات القوات اللبنانية تقوم بتهكير اللوحات الاعلانية داخل مطار بيروت!!!! مع العلم أن نظام الشاشات في المطار تابع لشبكة خاصة ولا يمكن دخول النظام اونلاين يعني ان من قام بهذا العمل موجود داخل المطار.

بعد الهجوم السيبراني على المطار… “الميديل إيست” تنفي: لم نصدر أي بيان بهذا الشأن بعد وصول رسائل على هواتف بعض المواطنين مفادها أنّ شركة طيران الشرق الأوسط تطلب من المسافرين التقيّد بإرشادات الأجهزة الأمنيّة، أوضحت مصادر أنّ الشركة لم تصدر أي بيان بهذا الخصوص، بعد تعطيل شاشات العرض في المطار، علمًا أنّ الشركة تُخطر ركابها عبر الإيميل أو sms بحال حدوث أي طارئ ولكنها لم تُرسل رسالة بهذا الخصوص الآن.وأكدت مصادر الشركة أن الرحلات مستمرة بالعمل بالرغم من عطل تقني طرأ على نظام الحقائب وتتم معالجته..

مصدر أمني : جهة خارجية تقف خلف الهجوم السيبراني على مطار رفيق الحريري الدولي

رئيس مطار رفيق الحريري الدولي فادي الحسن: سنعاود تشغيل الشاشات ونظام جرارات الحقائب قريباً

فادي الحسن: هذه المرة الأولى التي تقع فيها هذه المشكلة في المطار ونحن في صدد اجراء التحقيقات اللازمة لمعرفة الجهة التي قامت بالخرق

نفت مجموعة تطلق على نفسها اسم “جنود الرب”، مسؤوليتها عن قرصنة شاشات عرض المعلومات في مطار بيروت الدولي.

وتعرضت شاشات عرض المعلومات في مطار بيروت الدولي لاختراق من قبل جماعات محلية مناهضة لحزب الله يوم الأحد، مع استمرار تصاعد الاشتباكات بين الجماعة المسلحة والجيش الإسرائيلي على طول الحدود.

واستبدلت معلومات المغادرة والوصول التي تعرضها الشاشات برسالة تتهم حزب الله بتعريض لبنان لخطر خوض حرب شاملة مع إسرائيل.

وعرضت الشاشات رسالة تحمل شعارات من مجموعة يطلق عليها اسم “جنود الرب”، ومجموعة غير معروفة تطلق على نفسها اسم “الشخص الذي تكلم”.

وفي بيان مصور، نفت مجموعة “جنود الرب” تورطها في عملية الاختراق وفقما ذكرت “الأسوشيتد برس”.

وقالت وكالة الانباء اللبنانية الرسمية، إن الاختراق أدى إلى تعطيل فحص الأمتعة في المطار لفترة وجيزة.

ماذا قالت الرسالة؟

• تضمنت الرسالة التي ظهرت على شاشات عرض المعلومات في مطار بيروت الدولي: “حسن نصر الله ما راح تلاقي نصير إذا بليت لبنان في حرب تتحمل مسؤوليتها وتبعاتها”.

• الرسالة أضافت أن “مطار رفيق الحريري ليس مطار حزب الله وإيران. يا حزب الله ما رح نحارب نيابة عن حدا، طيرتوا مرفأنا والآن بدكن تطيروا مطارنا بسبب إدخال السلاح. فليتحرر المطار من قبضة الدويلة”.

• تتهم بعض الأطراف اللبنانية حزب الله منذ سنوات بتهريب الأسلحة والذخائر عبر المطار المدني الوحيد في البلد المطل على البحر المتوسط.

حزب الله حركة أمل الأحزاب اللبنانية حزب الممانعة حزب المقاومة حسن نصر الله نبيه بري سعد الحريري سليمان فرنجية طوني فرنحية سالم زهران علي حجازي محمد رعد صواريخ الحزب الضربة العسكرية الضربة الإسرائيلية قصف سوريا إيران الخامنئي طقوس دينية ميشال عون جبران باسيل التيار العوني التيار البترون الجيش اللبناني ذخائر طائرات حربية تدريبات عسكرية الإعلام اللبناني وسائل الإعلامي العربية الأجنبية المغتربين اللبنانيين أحداث 7 أيار إغتيالات عملية إغتيال قادة 14 أذار الخليج العربي الدول العربية السعودية الإمارات دبي أو ظبي ذهب دولار القوات اللبنانية تيار المستقبل سليمان فرنجية طوني زغرتا طلال أبو غزالة كذب إحتيال ثفقات مشبوهة لبنان بيروت طرابلس صيدا صور البقاع بعلبك عكار الجنوب اللبناني ابراهام سيناي إجرام مجرمين القوات اللبنانية سمير جعجع تابت تابت طهران ولاية إيرانية أهل السنة المسلمين الإسلام النظام السوري نظام الأسد نظام البعث السوري البعث العرافي رفيق الحريري سعد الحريري بهاء الحريري بهية الحريري خبر آخر التطورات العسكرية آخر التصعيدات العسكرية صيدا وليد إسماعيل صور الجنوب الإيراني علي العيس عاشوراء ندبيات لطميات الولايات المتحدة أمريكا وئام وهاب جبران باسيل وينية الدولة توقعات الفلك توقعات النجوم علم الحرف و الرقم الأبراج برنامج برامج قصص قصة حيدر إبن الجنوب علاج دكتور الشوف إضحك اضحك الدامور وليد جنبلاط وئام وهاب طلال إرسلان أغنياء العالم أغنياء العرب الأمام موسى الصدر محافظة بيروت محافظة جبل لبنان محافظة لبنان الشمالي إضحك فدوات الشيح ياسر عودة ميشال حايك محافظة لبنان عملية سرقة حرامي إنفجار مرفأ بيروت الخليج العربي الكويت السعودية قطر عمان الأردن العراق سوريا زورق مهاجرين مجزرة طرابلس القاضي فادي الشيخ صبحي الطفيلي الشيح ياسر عودة عقيقي زواج المتعة فساد محور الممانعة طلال ابو غزالة تحرير المقاومة بشار الأسد حافظ الأسد مفتي الجمهورية نظام شيعوي نظام ديكتاتوري وليد جنبلاط الإشتراكية دب الجمهورية بشرى الخليل الشيخ صبحي الطفيلي عبد الباري عطوان العشائر العربية علي حسن خليل ال زعيتر أبو سلة كاريش نواف الموسوي توقعات الحرب الحروب أفيف كوخافي ملك الأردني الأردن عبد الله الثاني بن الحسين المخيمات الفلسطينية الجماع حلف ناتو شرق أوسط فاجعة طرابلس ضهر المغر شربل نحاس مروان شربل مقتدى الصدر سرايا السلام أحداث العراق المنطقة الخضراء الحرس الثوري الإيراني النظام الإيراني آخر تطورات غزة الحرب غزة إسرائيل زلزال تركيا صالح العاروري تطورات حسين أمير عبد الليهان حماس القسام البحر الأحمر اليمن الحوثي الحوثيين بوارج حربية حاملات طائرات

#إختراق #شاشات #أنظمة #تشغيل #مطار #بيروت #وتوجيه #رسائل #نارية #إلى #حسن #نصر #الـلـه

Construction