افلام سكسرقص مثيررقص منزلي سكسي 2024

إسرائيل تستعين ” بدول عربية ” لرد على ايران .!!

إسرائيل تستعين ” بدول عربية ” لرد على ايران .!!

#إسرائيل #تستعين #بدول #عربية #لرد #على #ايران

رابط تحميل الفيديو كامل HD .. <اضغط هنا>

كيف إسرائيل تستعين ” بدول عربية ” لرد على ايران .!!

مجلس الحرب الإسرائيلي ينهي اجتماعا وتوقعات برد قريب على إيران
الرد الإسرائيلي – رد إسرائيل على ايران
صواريخ إيران على إسرائيل-ايران اليوم-اخبار ايران-ايران تقصف اسرائيل-اسرائيل اليوم
إيران تضرب إسرائيل اليوم-سبب هجوم ايران على اسرائيل-صواريخ إيران على إسرائيل-آخر أخبار إيران اليوم عاجل
آخر أخبار إيران اليوم عاجل-ايران مباشر-ايران اليوم-ايران واسرائيل-الجزيرة مباشر-إيران وإسرائيل الآن
سبب هجوم ايران على اسرائيل-إيران الآن مباشر
اخبار اليمن -يحيى سريع – الحوثيين اليوم – بيان يحيى سريع الاخير
الحوثي اليوم – الحوثيين سفينة – عاجل الحوثي
اخبار اليوم,شاهد لتعرف,اخبار اليوم مباشر الان,الجزيرة مباشر,
,روسيا وأوكرانيا,اخر الاخبار,الاخبار,اخبار,حرب روسيا وأوكرانيا,اخبار اليمن,غزه الان,اخبار -روسيا اليوم -اخر اخبار اليمن – الحوثيين اليوم عاجل-اخبار اليمن الان
..
تنبيه هام
هذا الفيديو هو عبارة عن فيديو اخباري بحت حيث يتناول اخر الاخبار السياسية في الساحة العالمية بكل حياد وشفافية ولا يشجع على العنف او يدعم المنظمات الإرهابية
..
ليلة حبس فيها العالم أنفاسه .. بلاد فارس تخلع قفازاتها وتترك الحرب بالوكالة وتترك بصمتها لأول مرة في التاريخ .. صافرات الإنذار لا تتوقف عن الصراخ في تل أبيب، المنطقة تشتعل والديليفري الامريكي، أأقصد السلاح الأمريكي والبريطاني يصل إلى إسرائيل، ودولة عربية شاركت في حماية اسرائيل وأسقطت العديد من الطائرات الإيرانية نعم نعم لا داعي للغموض هي الاردن يا هذا .. وفي الطرف الاخر ذلك العجوز الكهل يطالب إسرائيل بعدم الرد، ولكن حكومة الحرب لها رأي آخر.. إيران تعلنها : ” الاردن قد تكون هي وجهتنا المقبلة “، وبايدن يعلن عن قلقه من تصرفات النتن ياهو..
ما هي تفاصيل الهجوم الإيراني على الكيان العبري؟ وما هي الدول العربية التي تصدت للطائرات الإيرانية من خلف الستار ؟ وهل سترد تل أبيب على هجوم طهران، أم أن للعم سام راي آخر؟

ساحة الحرب القادمة)

كان الأردن الدولة العربية التي شاركت إسرائيل في صد الهجوم الإيراني، حيث قامت منظومات الدفاع الجوي الأردني، بإسقاط العديد من الطائرات المسيرة الإيرانية التي عبرت الأجواء الأردنية، قبل أن تصل إلى الكيان العبري.. فقد قال رئيس الوزراء الأردني، بشر الخصاونة:
“جرى التعامل مع بعض الأجسام الطائرة التي دخلت إلى أجوائنا ليلة أمس والتصدي لها، للحيلولة دون تعريضها لسلامة مواطنينا والمناطق السكنية والمأهولة للخطر”..
وقال مصدران أمنيان في الحكومة الأردنية:
“إن سلاح الجو الأردني اعترض وأسقط عشرات الطائرات المسيرة الإيرانية التي انتهكت المجال الجوي للمملكة، وكانت متجهة نحو إسرائيل”..
الأمر الذي قد يجعل من الأردن ساحة الحرب المقبلة.. فحسب وكالة “رويترز” ووكالة “أنباء فارس” الإيرانية، نقلا عن مصادر إيرانية، إن الأردن قد يكون الهدف التالي لإيران إذا قام بأي تحركات لصالح الكيان العبري، بينما نفت السفارة الإيرانية بالأردن تلك الأنباء، معلنة أن هذه التصريحات التي صدرت غير صحيحة، ومن مصادر غير رسمية ولا تمثل موقف إيران من المملكة..

(دول أخرى دعمت إسرائيل)

كان للغرب بصمة ظاهرة في دعم الكيان العبري ضد هجوم طهران، خصوصا الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا، فحسب وكالة “سي إن إن” نقلا عن مسؤولين أمريكيين، قامت القوات الأمريكية بالشرق الأوسط باعتراض وإسقاط أكثر من سبعين طائرة مسيرة، وثلاثة صواريخ باليستية على الأقل، خلال الهجوم الإيراني، أما بريطانيا، فقد أعلن رئيس وزرائها “ريشي سوناك”، أن سلاح الجو الملكي أسقط عشرات الطائرات المسيرة والصواريخ الإيرانية، قبل أن تخترق الأجواء الإسرائيلية، أما أحفاد لويس، فقد أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أن فرنسا كانت من ضمن الدول التي شاركت في الدفاع عن إسرائيل، وساهمت في عمل دوريات بالمجال الجوي، دون الإفصاح عن أية بيانات دقيقة عن عدد الطائرات الإيرانية التي أسقطتها القوات الفرنسية في الشرق الأوسط..
ورغم انتهاء الهجوم الإيراني، فقد أعلنت طهران أنه في حال قيام إسرائيل بأي هجوم مضاد، سترد مرة أخرى وبشكل أكبر، فهل ستقوم إسرائيل بالرد ويشتعل لهيب المنطقة؟

(مكالمة هاتفية لإنقاذ الموقف)

يبدو أن واشنطن تحاول إنهاء الصراع الإيراني – الإسرائيلي، قبل أن يتفاقم.. فحسب وكالة “رويترز”، في مكالمة هاتفية استمرت نصف ساعة، طلب “جو بايدن” من “بنيامين نتنياهو” عدم الرد على الهجوم الإيراني، وإنهاء الأزمة عند هذا الحد، كما أن بايدن كان قد أعرب في أحاديث خاصة، عن قلقه من أن نتنياهو يحاول جر رِجل واشنطن، للدخول في صراع أوسع.. حسب وكالة “إن بي سي” الأمريكية..
أما وزير الدفاع الأمريكي “لويد أوستن”، فقد طلب من نظيره الإسرائيلي “يوآف جالانت”، إخطار واشنطن بأي هجوم إسرائيلي محتمل على إيران، حسب “سي إن إن”..
لكن ورغم التحذيرات الأمريكية، يبدو أن الأمور في الكيان العبري ستأخذ منحى آخر.. فبعد انتهاء الهجوم الإيراني، اجتمعت حكومة الحرب في تل أبيب، لبحث مسألة الرد على طهران، وقال وزير الأمن الإسرائيلي “إيتمار بن غفير”:
“دفاعاتنا كانت قوية، والآن يجب توجيه هجوم ساحق ضد إيران”..
بينما دعا وزير المالية الإسرائيلي “بتسلئيل سموتريتش” في بيان إلى رد قوي وحاسم، قائلا:
“إذا ترددنا فإننا سنعرض أنفسنا وأطفالنا لخطر وجودي داهم، هذا هو الوقت المناسب لاستعادة الردع والأمن القومي لمواطني إسرائيل”..
ومن غير المعروف حتى الآن ماذا ستكون ردة فعل الكيان العبري، لكن التحذيرات الإيرانية كانت واضحة، ويبدو أن بلاد فارس قد رمت الكرة في ملعب واشنطن، فإما إنقاذ الموقف، وإما توسيع دائرة الصراع..

#إسرائيل #تستعين #بدول #عربية #لرد #على #ايران

ستيب نيوز,ستيب الإخبارية,ستيب,شاهد لتعرف,الجزيرة مباشر,صواريخ إيران على إسرائيل,ايران اليوم,اخبار ايران,ايران تقصف اسرائيل,اسرائيل اليوم,سبب هجوم ايران على اسرائيل,آخر أخبار إيران اليوم عاجل,ايران مباشر,ايران واسرائيل,إيران وإسرائيل الآن,إيران الآن مباشر,اسرائيل مباشر,اخبار اليمن,الحوثيون,الحوثي,صواريخ ايران,الاردن صواريخ ايران,ايران مصر,يحيى سريع,اخر الاخبار,اخبار اليوم,رد إسرائيل,ايران,رد إسرائيل على ايران,رد اسرائيل,مجلس الحرب إسرائيل,مصر