افلام سكسرقص مثيررقص منزلي سكسي 2024

اباحية الستينات العربية – عقدة الجنس والأجساد العارية

اباحية الستينات العربية – عقدة الجنس والأجساد العارية

#اباحية #الستينات #العربية #عقدة #الجنس #والأجساد #العارية

رابط تحميل الفيديو كامل HD .. <اضغط هنا>

كيف اباحية الستينات العربية – عقدة الجنس والأجساد العارية

اتسم الاعلام والسينما العربية بفترة الستينات والسبعينات بالاباحية ، وكانت المواد الجريئة معروضة في الشوارع في كل من القاهرة وبيروت ودمشق ، أما الدول المحافظة فكانت المواد الجريئة متبادلة فيها بالسر.
نبدأ مع أفلام السينما ؛ ويأتي على رأسها فيلم “أبي فوق الشجرة” لعبد الحليم حافظ ونادية لطفي،وتم منع الفيلم بسبب مشاهده الفاضحة.
من الأفلام أيضا ؛ فيلم “حمام الملاطيلي” ، ولعب بطولته كل من محمد العربي وشمس البارودي ويوسف شعبان.
مُنع الفيلم لتناوله قضية الشذوذ ، اضافة للمشاهد الساخنة بين أبطال الفيلم.
كذلك شهدت هذه الفترة أفلام عديدة ، ظهرت فيها نجمات كبيرات وهن عاريات تماماَ ، وتم تصنيف أفلامهن بالأفلام الاباحية الصَرْفَة.
لم تسلم الصحافة كذلك في تلك الفترة من “هوجة” الجنس ، حيث ظهرت مجلات عربية ، تنشر على صفحاتها الأجساد العارية والقصص الجنسية التي تصل حد الشذوذ أحيانا.
أبرز تلك المجلات كان مجلة “الجنس” اللبنانية ،وصدر العدد الأول منها عام 1967 ، وكان يديرها صحفي اسمه رضا الحلبي. كذلك مجلة “شقق مفروشة” ، الصادرة بنفس الفترة.
وامتدت موجة الجنس والإغراء الى المجلات الفنية في تلك الفترة إذ اتسمت بالمبالغة باظهار العري على أغلفتها ،ومن أبرز تلك المجلات كانت مجلة الشبكة ومجلة الموعد.
حتى المجلات الرزينة أفردت باباً للجنس تحت المسمى الطبي.

وبالتأكيد كان هناك مادة لتلك المجلات ، من راقصات وممثلات توّاقات للشهرة ، تتطلع إلى أخبارهم شرائح مكبوتة تبحث في السينما عن شيء مختلف ، في مجتمعات كان الجنس فيها محرماَ فكيف بالأجساد العارية؟
ظهرت الممثلة السورية “إغراء” ، وقدمت اعمال بمنتهى الجرأة ، وعملت مع ممثلين ومخرجين كبار ، وكانت من نجوم الصف الأول وقتها ، ولكن اخر ظهور لها كان في التسعينات ، وبعدها لم يسمع عنها احد.
كذلك كان من وجوه الستينات الصاخبة ،كانت اللبنانية رندا.
ممثلة، واستعراضية، معروفة باطلالاتها الجريئة.
ظلت لسنوات الستينات والسبعينات ، ثم اختفت.
الاعلانات أيضا أيام الستينات، كانت بلا سقف ، حيث كانت الصحف تطرح دعايات الخمور والويسكي، وكان المجتمع اكثر تسامحاً مع متعاطي الخمور.
شاركنا:
هل لا زلت تعتقد ان تلك الأيام هي أيام “الزمن الجميل” والفن الراقي؟

#اباحية #الستينات #العربية #عقدة #الجنس #والأجساد #العارية

الصحافة,هوجة,الجنس,مجلات,عربية,تنشر,صفحاتها,الأجساد,العارية,والقصص,الجنسية,الشذوذ,أحيانا.,أبرز,المجلات,مجلة,اللبنانية,العدد,الأول,عام,1967,وكان,شقق مفروشة,الصادرة,الفترة.,وامتدت,موجة,والإغراء,الفنية,الفترة,بالمبالغة,باظهار,العري,أغلفتها,الشبكة,ومجلة,الموعد.,الرزينة,أفردت,للجنس,الطبي.,وبالتأكيد,هناك,مادة,من,راقصات,وممثلات,توّاقات,للشهرة,تتطلع,إلى,أخبارهم,شرائح,مكبوتة,السينما,شيء,مختلف,مجتمعات,فيها,محرماَ,بالأجساد,العارية؟