برامجتقنياتتكنولوجياشروحات

التسجيلات الجامعية على منصة بروغرس progres 2023 2024

التسجيلات الجامعية على منصة بروغرس progres 2023 2024

#التسجيلات #الجامعية #على #منصة #بروغرس #progres

رابط تحميل الفيديو كامل HD .. <اضغط هنا>

كيف التسجيلات الجامعية على منصة بروغرس progres 2023 2024

يسر هذا الفيديو الاحترافي أن يقدم لكم نظرة شاملة ومفصلة حول عملية إعادة التسجيل الجامعي والدفع الإلكتروني للمستوى الجامعي لسنة 2023-2024. يستهدف الفيديو طلبة الجامعات والمعاهد الذين يهتمون بالتسجيل والدفع الإلكتروني، متسلحين بالمعلومات اللازمة لتسهيل هذه العمليات المهمة.
يأخذ الفيديو البداية بمقدمة تعريفية تلقي الضوء على مفهوم الطلبة القدامى، الذين يضمون معيدي السنة الأولى وطلبة السنوات الثانية والثالثة في مرحلة البكالوريا، بالإضافة إلى طلبة الماستر في السنتين الأولى والثانية. يتناول الفيديو أهمية ودور هذه الفئة المميزة من الطلبة في مسارهم الجامعي خلال السنوات المختلفة.
من خلال تقديم خدمة الدفع الإلكتروني المحسنة، يقدم الفيديو نظرة شاملة لعملية دفع حقوق التسجيل والنقل والإيواء للموسم الجامعي المذكور. يُبرز الفيديو سهولة الوصول إلى منصة الدفع الإلكتروني عبر الرابط https://progres.mesrs.dz/epaiement وكيفية إتمام عملية الدفع بأمان ويسر.
رابط التسجيل هو
https://progres.mesrs.dz/epaiement

لاحقًا، يركز الفيديو على توضيح خطوات الحصول على بطاقة الطالب والنقل الإلكترونية من خلال تطبيق (webetu). يشرح الفيديو كيف يمكن للطلبة الوصول إلى التطبيق بعد إتمام عملية الدفع الإلكتروني، وكيف يمكنهم تنزيل واستخدام البطاقات الرقمية للاستفادة من الخدمات المقدمة وتسهيل عملية النقل والإيواء.
يتميز هذا الفيديو بتسليط الضوء على الجانب التقني والتكنولوجي في تبسيط الإجراءات الجامعية. من خلال دمج التقنية والدفع الإلكتروني، يهدف الفيديو إلى تقديم تجربة جامعية محسنة وفعّالة، توفر وقت وجهد الطلبة وتعزز من تجربتهم الجامعية بشكل شامل.

رابط التسجيل
https://progres.mesrs.dz/epaiement
رابط التحميل
https://play.google.com/store/apps/details?id=app.progres.webetu&fbclid=IwAR34L8-z1S3WuUJu6wCl7iHqMMBYke68VPk8XE97Krjer6wPgNtgkDfnJCc&pli=1

ما عليك سوى الانتساب إلى هذه القناة الاولى للاستفادة من المزايا:
https://www.youtube.com/DrNoureddineAZZAM

رابط المدونة هو
https://noureddineazzam.blogspot.com/

رابط الحساب على الفايس بوك: https://www.facebook.com/noureddine.azzam.37
الحساب على الانستغرام
https://www.instagram.com/dr_noureddine_azzam/

الايمايل للتواصل و الاشهار على القناة:
[email protected]
الوتساب للخدمات :

جميع الحقوق محفوظة
#réinscription
#تسجيلات_الجامعية_2023_2024
#université

#التسجيلات #الجامعية #على #منصة #بروغرس #progres

إعادة التسجيل الجامعي 2023-2024,حقوق التسجيل الجامعي,نقل الطلاب الجامعيين,إيواء الطلاب الجامعيين,بطاقة الطالب الإلكترونية,تطبيق webetu,الموسم الجامعي 2024,Inscription universitaire,Paiement électronique universitaire,Frais d’inscription universitaire,Transfert étudiants universitaires,Hébergement étudiants universitaires,Carte étudiant numérique,webetu,Année universitaire 2023-2024,Services éducatifs universitaires,Processus d’inscription universitaire Algérie