افلام سكسرقص مثيررقص منزلي سكسي 2024

العهد | الحلقة – 15 (مدبلج باللغة العربية)

العهد | الحلقة – 15 (مدبلج باللغة العربية)

#العهد #الحلقة #مدبلج #باللغة #العربية

رابط تحميل الفيديو كامل HD .. <اضغط هنا>

كيف العهد | الحلقة – 15 (مدبلج باللغة العربية)

العهد | الحلقة – 15 (مدبلج باللغة العربية)
اضغط لمشاهدة الحلقة 16:https://youtu.be/H-8W4TPm5D8
انقر لمشاهدة جميع الحلقات:https://youtube.com/playlist?list=PLz3tlGA2MfIjmKIOOgDlxJMdlyyM53yRm

واجه يافوز وفريقه ، الذين حاصروا إرمولاك (سيرهات كı) ، عقبة لم يتوقعوها. إن العقبة التي يتعين عليهم التغلب عليها خطيرة للغاية لدرجة أنها قد تكلف حياة كل من الطفل البريء وكاشانلي (غوركيم سيفينديك).

وفي الوقت نفسه ، فإن العمل (ميري شارات) هو في يد إرمولاك وعلى وشك أن تشهد واحدة من خطط إرمولاك الدموية هناك. في حين أن هذا الوضع يعرض حياة إيليم للخطر تماما ، فإن بحر (أيب أومك بوسات) يواجه أيضا خطرا على الحياة في المستشفى. هذا الخطر يسبب التوتر بين يافوز (تولغا ساريتاس) وبهار ، في حين أن كولاك على وشك عقد اجتماع مع مسلحين رفيعي المستوى لخطته الكبرى. ديسمبر.

تيم ، الذي تلقى أخبار الاجتماع ، لديه مهمتان: حفظ كل من الإجراء وطباعة الاجتماع في نفس الوقت. لكن عملهم لن يكون سهلا على الإطلاق. في هذه الأثناء ، لا تدرك فاطمة (ميليسا إيرفلد إيرفمر) أنها على وشك أن تفقده إلى الأبد أثناء ذهابها إلى محام لتطليق حافظ (مصطفى إيرفد إيرفران).

Türkiye’de ilk defa Genel Kurmay Başkanlığı ve Milli Savunma Bakanlığı iş birliği ile gerçekleştirilen ‘SÖZ’, bir “Özel Kuvvet Timi’nin” hikayesini konu alıyor. Ön hazırlıkları 1 yıl süren ve çekimleri yaklaşık 3 aydır devam eden ‘SÖZ’ de kıdemli üsteğmen ve tim komutanı Yavuz rolünü başarılı oyuncu Tolga Sarıtaş canlandırırken; vatanı için gözünü kırpmadan ölüme yürüyen bu özel timin diğer mensuplarını, Atakan Arslan, Burak Sevinç, Görkem Sevindik, Mustafa Yıldıran, Eren Vurdem, Aytaç Şaşmaz, Mehmet Ali Karakuş, Doğukan Polat, Volkan Uygun, Oktay Samurkaş canlandırıyor.

“الوعد” ، الذي تحقق لأول مرة في تركيا بالتعاون مع هيئة الأركان العامة ووزارة الدفاع الوطني ، يدور حول قصة”فريق القوات الخاصة”. الإعداد المسبق حول 3 أشهر و 1 سنوات من اللقطات الجارية ‘الوعد’ والملازم الأول يافوز تولغا ساريتاس والقائد يؤدي دورا كلاعب ناجح تيم ، في حين أن أعضاء آخرين في فرقة العمل هذه للبلاد حتى الموت دون أن تطرف ، والمشي ، أتاكان أرمسترونغ ، جون جوي ، نحن سعداء المجد ، مصطفى إيشلد إرمران ، إرين أنا فوردي ، أيتا إرما إرماز ، محمد علي كاراكو by ، من قبل الدكتور بولات ، فولكان أويغون ، أوكتاي ساموركاس يصور.

facebook: https://www.facebook.com/sozarabicc/

العهد# #Söz | العهد

#العهد #الحلقة #مدبلج #باللغة #العربية

قسم15,السلسله,tolga sarıtaş,series,عالية الدقة,tims,ديك رومي,aybüke pusat,مشاهدة,قسم,ملازم أول,جندي,تولغا سريتاس,turkish drama,hd dizi izle,الدراما التركية,دراما,يافوز,yavuz,سلسلة,العهد يافوز,العهد جايلاك,العهد أردم,العهد كيشانلي,العهد أتش,العهد بهار,العهد إيلام,العهد حافظ,العهد أفجي,العهد فريق العمليات,العهد ظفر,أسلوب يافوز في التحقيق,العهد الصياد,العهد أتاش,العهد شايلاك,انتهى أمرك