برامجتقنياتتكنولوجياشروحات

الموساد يفشل في إختطاف مهندس فلسطيني اختراق منظومة القبة الحديدية

الموساد يفشل في إختطاف مهندس فلسطيني اختراق منظومة القبة الحديدية

#الموساد #يفشل #في #إختطاف #مهندس #فلسطيني #اختراق #منظومة #القبة #الحديدية

رابط تحميل الفيديو كامل HD .. <اضغط هنا>

كيف الموساد يفشل في إختطاف مهندس فلسطيني اختراق منظومة القبة الحديدية

أحبطت الاستخبارات التركية العام الماضي، محاولة “الموساد” اختطاف مهندس فلسطيني في إسطنبول بعدما تمكن من عرقلة عمل بطارية في منظومة “القبة الحديدية”، حسب صحيفة “صباح” التركية.
وأفادت الصحيفة في تقرير نشر اليوم الاربعاء بأن عطلا حصل في عمل منظومة “القبة الحديدية”، في العامين 2015 – 2016، وأن “كتائب القسام”، الذراع العسكري لحركة “حماس”، استغلت الخلل بواسطة المهندس عمر أ، وكان سنه 24 عاما حينها.
ودرس عمر هندسة برمجيات في الجامعة الإسلامية في قطاع غزة، وعمل في وزارة الداخلية في غزة، ونفذ عمليات اختراق لهواتف ذكية تستند لبرنامج “أندرويد”. وتلقى عمر، عام 2019، عرضا للعمل في شركة برمجيات نرويجية، لكنه شك في العرض ورفضه. وفي مارس العام 2020، انتقل إلى إسطنبول عن طريق القاهرة، ومنذئذ أصبح مراقبا من جانب “الموساد”، حسب الصحيفة.
_____________________________________________
تابعوني على صفحاتي :

Facebook : https://www.facebook.com/openmyvideos
INSTAGRAM:https://www.instagram.com/mohamed_assem13/
TWITTER:https://twitter.com/Mohamed_Assem1?lang=en
Mo Assem Vlogs : https://cutt.ly/cWL8dFY
__________________________________

#الموساد #يفشل #في #إختطاف #مهندس #فلسطيني #اختراق #منظومة #القبة #الحديدية

الموساد يفشل في إختطاف مهندس فلسطيني اختراق منظومة القبة الحديدية,المسجد الأقصى,الضفة الغربية,القبة الحديدية,الجبهة الشعبية,خطة السلام,بنيامين نتنياهو,السلطة الفلسطينية,القبة الحديدية الاسرائيلية,صواريخ غزة,القوات الإسرائيلية,طوفان الأقصى,غلاف غزة,صواريخ حماس,قطاع غزة,البث المباشر,صواريخ المقاومة,المقاومة الفلسطينية,محمد عاصم,Mohamed Assem,غزة اليوم,السيسي,المخابرات,تركيا,اردوغان,قصص الجاسوسية,المخابرات المصرية,الموساد,معبر رفح,الموساد الاسرائيلي