برامجتقنياتتكنولوجياشروحات

تـــــيـــــــكــــــن حتى الان الفديو كامل على القناه

تـــــيـــــــكــــــن حتى الان الفديو كامل على القناه

#تـــــيـــــــكــــــن #حتى #الان #الفديو #كامل #على #القناه

رابط تحميل الفيديو كامل HD .. <اضغط هنا>

كيف تـــــيـــــــكــــــن حتى الان الفديو كامل على القناه

بعد ستة أشهر من وفاة هيهاتشي ميشيما، نصب جين كازاما، جنبًا إلى جنب مع لارس ألكسندرسون ولي تشاولان من جيش إغدراسيل المتمرد، كمينًا لوالده كازويا ميشيما في مانهاتن، نيويورك. ومع ذلك، بما أن جين مجبر على مشاهدة كازويا وهو يقتل الملايين في المدينة، مما جعله مسكونًا برؤية الغول يقتل والدته جون كازاما،[ب] فقد السيطرة على شيطانه وهزم، مما تسبب في فشل العملية. وسط الفوضى، يكشف كازويا الآن بشكل علني عن شكله الشيطاني للجمهور، ويعلن عن بطولة ملك القبضة الحديدية الجديدة، حيث يتقاتل ممثلو مختلف الدول مع بعضهم البعض. ستكافأ الأمة الفائزة، بينما ستواجه الأمم الخاسرة الدمار.

بعد أسبوع، قبل أن تبدأ التصفيات المؤهلة لبطولة ملك القبضة الحديدية في اليوم السادس، جين، الذي يتعافى من إصاباته، يتجادل مع لارس، بينما يقوم لي بتحليل السجال بينهما، بعيدًا عن حالة جين الحالية بعد معركته الأخيرة ضد كازويا. كما كان يخشى لارس ولي، اكتشف جين أنه لم يعد قادرًا على تفعيل قواه الشيطانية كما يشاء. بعد محادثة قصيرة مع أليسا بوسكونوفيتش في اليوم الثالث، اتخذ جين قراره وانضم إلى التصفيات في اليابان، بينما تم تجنيد أليسا، التي ستحل محل مشاركة جين، لمراقبة الإعداد المحتمل من قبل شركة جي كوربوريشن. هناك يلتقي رينا، طالبة من ميشيما بوليتكنيك، التي تشبه براعتها القتالية جده هيهاتشي. تمكن جين من تأمين مكان في البطولة الرئيسية، متغلبًا على رينا ومنافسه القديم هوارانغ، ويظهر أحيانًا رشقات نارية من قواه الشيطانية في القتال. بعد المعركة، طلبت رينا الانضمام إلى جين في معركته ضد كازويا. ومع ذلك، دون علم الجميع، فإن رينا هي ابنة هيهاتشي غير الشرعية وتهدف إلى معرفة كيفية قيام جين وكازويا بتنشيط قواهما الشيطانية لنفسها.

#tekken8
#gaming
#العاب
#الحكاية

#تـــــيـــــــكــــــن #حتى #الان #الفديو #كامل #على #القناه

Tekken,tekken8,tekken7,tekken story,tekken 1,تيكين,حكاية تيكين,حكاية تيكين 8,tekken 8 story,gaming,ps5,pc,العاب,العاب فديو,الحكاية,برنامج,ترند,trend,الدولار,streetfighter,gamer,videogames,جيمير,جيمينج,فديو جيم,jinkazama,جين كازما,انمي,بتاع انمي,ملخص العاب,ملخص,قصة,حكاية لعبة,جين ضد كازيا,jin vs kazuya,tekken 8 final fight,game