برامجتقنياتتكنولوجياشروحات

تقاطع الحوار – الحلقة 1 : تفعيل الطابع الرسمي للغة الأمازيغية.

تقاطع الحوار – الحلقة 1 : تفعيل الطابع الرسمي للغة الأمازيغية.

#تقاطع #الحوار #الحلقة #تفعيل #الطابع #الرسمي #للغة #الأمازيغية

رابط تحميل الفيديو كامل HD .. <اضغط هنا>

كيف تقاطع الحوار – الحلقة 1 : تفعيل الطابع الرسمي للغة الأمازيغية.

سنفتح أبواب التفاعل والحوار حول النقاط الهامة والأساسية للملف. دعونا نتقاطع في عالم من الفهم والاحترام للتنوع االثقافي واللغوي مع ضيوفنا الكرام.
الأستاذ أحمد عصيد
الدكتور مصطفى عنترة
الأستاذة أمينة بنشيخ
الأستاذ عدي السباعي.
“تقاطع الحوار” هو برنامج حواري فريد يهدف إلى تقديم منصة مفتوحة لمناقشة قضايا متنوعة بين أصحاب الأراء المختلفة، إذ يضمن البرنامج للمتلقي تنوعًا وغنى في الآراء، من خلال استضافة ضيوف من مختلف الخلفيات، والمشاركة في حوارات مستفيضة بغية اكتشاف الفروقات الثقافية والفكرية.
يهدف البرنامج، الى إيجاد نقاط التلاقي بين وجهات النظر المختلفة وتشجيع الحوار المثمر. ساعيا إلى تعزيز فهم الجمهور للقضايا الراهنية والمثيرة للجدل، من خلال تسليط الضوء على التنوع الفكري، واتساع طيف الآراء، بحيث تجعل المتلقي يرى الموضوع بزاوية 360 درجة.
———————————————————————————-
facebook : https://web.facebook.com/oubaali.mohammed.journaliste/
instagram : https://www.instagram.com/oubaalimed/
linktree : linktr.ee/journalisteoubaali

#تقاطع #الحوار #الحلقة #تفعيل #الطابع #الرسمي #للغة #الأمازيغية

الأمازيغية,التراث الأمازيغي,الثقافة الأمازيغية,اللغة الأمازيغية,الموسيقى الأمازيغية,تاريخ الأمازيغ,تقاليد الأمازيغ,الفنون التقليدية الأمازيغية,الأمازيغ والهوية,المجتمع الأمازيغي,الفلكلور الأمازيغي,تسوق أمازيغي,المطبخ الأمازيغي,أمازيغ المغرب,القبايل,لقبايل,المغرب,الجزائر,تونس,صحراوة,سوس ماسة,اكادير,الريف,زيان,أحمد عصيد,احمد عصيد,مصطفى عنترة,الحركة الشعبية,الحكومة,تمازغا,ايمازيغ,ايمازيغن,تمازيغت,amazigh,imazighn,tamazight,2970,التعليم,بنكيران,asid,ahmed aassid