برامجتقنياتتكنولوجياشروحات

ربح 25$ دولار في الساعة عبر موقع التفريغ الصوتي scribie

ربح 25$ دولار في الساعة عبر موقع التفريغ الصوتي scribie

#ربح #دولار #في #الساعة #عبر #موقع #التفريغ #الصوتي #scribie

رابط تحميل الفيديو كامل HD .. <اضغط هنا>

كيف ربح 25$ دولار في الساعة عبر موقع التفريغ الصوتي scribie

هل يمكنك مساعدي للوصول إلى هدف 10000 مشترك
===========================================
رابط قناة الواتساب : https://whatsapp.com/channel/0029Va6mid889inrng5vzj1p
===============
رابط صفحة الفايسبوك : https://www.facebook.com/profile.php?id=100093068513481&mibextid=ZbWKwL
===============
رابط الإنستقرام : https://instagram.com/yasinoshaimeur1999?igshid=MzMyNGUyNmU2YQ==
===============
للتواصل عبر الإمايل: [email protected]
===============
البايبال للدعم :[email protected]
============================================
الشرح :

موقع Scribie واحد من مواقع الربح من التفريغ الصوتي، حيث أنه في العهد الحديث المواكب لتطورات التكنولوجيا، كثرت الطرق المؤدية لتحقيق الأرباح عبر استغلال شبكات الإنترنت، ولكن يقبط حديثنا اليوم حول وسائل الربح المحققة بواسطة القيام بعمليات التفريغ الصوتي، ومن ضمن أفضل المواقع المقدمة لذلك هو موقع Scribie.
ويعتبر من أحسن ما قدم الملفات بتفريغ آلي ليعدلها الشخص فقط ويقوم بمراجعتها من جديد والتصحيح إن وجد، نعم أنه الاختيار الأمثل لتحقيق الذات وجني الأموال، وبدون تعب أو متطلبات مثل باقي المواقع الأخرى، دعونا نكشف عن أهم موقع يعمل بالتخصص في مجال التفريغ الصوتي، لنلعن عن كل ملامحه ومعالمه.
خطوات التسجيل على موقع Scribie للتفريغ الصوتي:
يمتلك هذا الموقع خطوات سهلة التسجيل للقدرة علي الدخول والافتعال بسياسته العملية تجاه التفريغ الصوتي بمختلف بنوده بدون فرض أي رسوم أو عمولة، بل ينزل بالشكل المجان، لذلك أردنا توضيح الأمر بكل سهولة للتمكين من التسجيل الصحيح، ويتم بعدة خطوات كما يلي:
الدخول إلي الموقع واختيار الرابط الخاص بالتسجيل في موقع Scribie والنقر عليه.
ظهور مصطلح “Get started” في الصفحة، يتم الضغط عليه واختياره كمستخدم جديد.
ظهور عدة حقول فارغة تطلب تدوين المعلومات الشخصية الخاصة بالمتقدم للوظيفة كمفرغ صوتي من الاسم والعنوان والبريد الإلكتروني وغيرها من البيانات العادية.
التأكيد على اختيار كلمة مرور صحيحة وعدم نسيانها.
بعد التسجيل سنجد هناك اختيارات بصورتين، الأولي “Customer”، وهي تعني بأنك تريد أن تصبح عميل للموقع علي الصفحة، والثانية “Transcriber”, والمقصود بها التدوين للقيام بأعمال التفريغ الصوتي، وهذا هو الاختيار الذي يتم الضغط عيه ويتم اختياره، لأنه الاختيار الأمثل للقيام بمهام العمل وتحصيل الأرباح من جراء العمل به.
بعد الانتهاء من الاختيار السليم يتم النكر على كلمة ” Sign UP”.
بذلك يكون قد سجلت، ومن خلال هذا سوف تصل رسالة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك لتأكيد تفعيل الحساب،
تأتي الخطوة الأكثر أهمية للتمكين من الحصول على الراتب المحقق، وهي القيام بعملية ربط الموقع بحساب “”pay pal، وهي تتم من خلال الضغط على “Log in with paypal”.
الخطوة الأخيرة وبعد التأكد من أن جميع البيانات التي تم إدخالها صحيح، يتم الانتظار لبضعة دقائق، لحين حضور مورد من موقع Scribie لعمل اختبار، وعلى أساسه يتم القبول أو الرفض.
الاختبار عبارة عن إعطاء مقاطع صوتية مدتها من 3:2 دقيقة للوافد على الوظيفة، وعليه تحويلها إلى نصوص مكتوبة في مدة لا تتخطى لساعتين من الزمن.
كانت هي تلك الخطوات المؤهلة لإنهاء عملية التسجيل بالموقع، ومع كل مرة يمكن أن يحدث بها اخفاق في الاختبار يسمح لك البرنامج بإعادة الاختبار مرة ثانية حتي تنجح بعبوره، كما أن الشركة تعطي نماذج تدريبية لإعادة المحاولة وبناء أساس قويم للمراجعة علي قواعد اللغة والتمرن علي مرونة الألفاظ والكلمات والكتابة بصورة سليمة.

#ربح #دولار #في #الساعة #عبر #موقع #التفريغ #الصوتي #scribie

الربح,الربح من الانترنت,الربح من الأنترنت,الربح من الانترنت 2024,الربح من الانترنت بدون راس مال,الربح من الانترنت للمبتدئين,الربح من الانترنت للمبتدئين 2024,الربح من الانترنت والسحب من فودافون كاش,الربح من النت,الربح من مشاهدة الاعلانات,الربح من مشاهدة الفيديوهات,العمل على الانترنت,ربح المال,ربح المال من الانترنت,ربح من الانترنت,طريقة الربح من الانترنت,كيف تربح المال من الانترنت,كيفية الربح من الانترنت,مواقع الربح من الانترنت,scribie,التفريغ الصوتي,صوت