ألعاب

طريقة تحميل لعبة ببجي pubg mobail على هواتف هواوي الجديدة 2020

طريقة تحميل لعبة ببجي pubg mobail على هواتف هواوي الجديدة 2020

رابط التحميل المذكور في الفيديو : https://bit.ly/3t4vRTm

المدونة : www.afkariik.com
صفحتنا على الفيس بوك : https://bit.ly/3n5NVta
حسابي على الانستغرام : https://bit.ly/2lMn0Hc
حسابي على التويتر : https://bit.ly/2m8Kbfd
حسابي على السناب شات : https://bit.ly/2VuWZMm
للتعاون التجاري فقط : [email protected]

كلمات للبحث عن الفيديو ( غير مهم للاطلاع )

طريقة تحميل لعبة ببجي pubg mobail على هواتف هواوي الجديدة 2020

كلنا سمعنا عن المشكلة التي حدثت بين الولايات المتحدة الامريكية والحكومة الصينية والتي أسفرت عن حزمة من العقوبات الامريكية على بعض الشركات الصينية ومن ضمن هذه الشركات كانت شركة هواوي هي أشد متضرر من هذه العقوبات حيث أن الهواتف التي صدرت من شركة هواوي بعد تفعيل العقوبات كانت لا تحتوي على خدمات شركة جوجل ومن ضمن هذه الخدمات اليوتيوب والجيميل وخرائط جوجل والأبرز بجانب اليوتيوب هو متجر التطبيقات الخاص بجوجل google play الذي كان عائقاً امام العديد من الراغبين في شراء أجهزة هواوي الرائعة .

كيف تعاملت هواوي مع مشكلة google play

لعل العديد منا لا يعرف بوجود متجر هواوي للتطبيقات وهذا أمر طبيعي لان الشركة كانت تعتمد كلياً على متجر google play حتى أن المتجر الخاص بهواوي لا يحتوي على كافة التطبيقات التي نحتاجها في حياتنا اليومية .

لكن في الايام الاخيرة تحركت شركة هواوي للحصول على رخص من الشركات والتطبيقات رفع التطبيقات الخاصة بها على هذا المتجر لكن والى الآن لن تصل بشكل رسمي لعبة pubg mobail على متجر هواوي للتطبيقات فكيف نتعامل مع هذه المشكلة .

طريقة تحميل لعبة pubg mobail على هواتف هواوي الجديدة

تحميل اللعبة كما ذكرنا من المتجر غير متاح بالتالي سوف نضطر لتحميل اللعبة من مصادر خارجية لكن المشكلة كيف سوف اتوصل الى آخر إصدار من اللعبة وكيف سوف أضمن أن الملفات التي سوف أحملها من المواقع التي لا أعرفها أصلاً لا تحتوي على ملفات ضارة او حتى تالفة فيذهب التحميل الخاص بي هباء .

الحل بسيط سنقوم بتحميل لعبة pubg mobail من الموقع الرسمي للشركة عن طريق الرابط الذي سوف أضعه في نهاية هذه التدوينة فالتحميل من الموقع بشكل مباشر ودون الحاجة للدخول في الاعلانات المزعجة والملفات الضارة والمزعجة

رابط تحميل التطبيق
حجم الملف : 596 mb

عند الدخول الى الموقع يوجد كلمة تحميل في أعلى الصفحة بمجرد النقر عليها ستقوم اللعبة بتحميل بشكل مباشر ومن ثم ستقوم بفتح اللعبة وتحميل الملفات من داخل اللعبة , عموماً قمت بإعداد فيديو يشرح عملية تحميل اللعبة بشكل تفصيلي ( ينصح بمشاهدته) .

الفيديو غير متؤفر حالياً
في النهاية اتمنى ان يكون الفيديو والتدوينة قد نالت إعجابكم ولا تنسوا مشاركة هذه التدونية او الفيديو مع أصدقائكم لدعمنا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

source

تحميل لعبة ببجي

تحميل ببجي,ببجي موبايل,ببجي,بوبجي,جوجل بلاي هواوي,تنزيل جوجل بلاي هواوي,هكر ببجي موبايل,هواوي,تحميل,تثبيت جوجل بلاي,هكر ببجي,تحميل ببجي موبايل,تثبيت خدمات جوجل,تحميل ببجي كوريه,تحميل ببجي لايت,بابجي,تحميل ببجي الكوريه,تحميل ببجي نسخه كوريه

#طريقة #تحميل #لعبة #ببجي #pubg #mobail #على #هواتف #هواوي #الجديدة

طريقة تحميل لعبة ببجي pubg mobail على هواتف هواوي الجديدة 2020

طريقة تحميل لعبة ببجي pubg mobail على هواتف هواوي الجديدة 2020