برامجتقنياتتكنولوجياشروحات

طريقة تفعيل الربح من فيديوهات اليوتيوب بعد التحديث الجديد لزيادة أرباح اليويتوب 2024

طريقة تفعيل الربح من فيديوهات اليوتيوب بعد التحديث الجديد لزيادة أرباح اليويتوب 2024

#طريقة #تفعيل #الربح #من #فيديوهات #اليوتيوب #بعد #التحديث #الجديد #لزيادة #أرباح #اليويتوب

رابط تحميل الفيديو كامل HD .. <اضغط هنا>

كيف طريقة تفعيل الربح من فيديوهات اليوتيوب بعد التحديث الجديد لزيادة أرباح اليويتوب 2024

أشكال الإعلانات على YouTube
لقد بسّطنا خيارات أشكال الإعلانات التي تظهر قبل الفيديو أو بعده لزيادة أرباح صنّاع المحتوى. لقد أزلنا خيارات الإعلانات الفردية من إعلانات ما قبل التشغيل وما بعد التشغيل والإعلانات القابلة للتخطّي والإعلانات غير القابلة للتخطّي. والآن، عندما تفعّل عرض الإعلانات على الفيديوهات الطويلة الجديدة، سنعرض للمشاهدين إعلانات ما قبل التشغيل أو بعد التشغيل أو القابلة للتخطي أو غير القابلة للتخطي عند اللزوم. من خلال هذا التغيير، ستصبح جميع أشكال الإعلانات مفعَّلة لدى الجميع تلقائيًا، وسيكون الإبقاء على هذه الإعدادات من أفضل الممارسات. لم تتغيّر خياراتك بشأن الإعلانات أثناء التشغيل. وقد احتفظنا بخياراتك بشأن الإعلانات في الفيديوهات الطويلة الحالية، ما لم تُغيّر إعدادات تحقيق الربح.
لتحسين تجربة المشاهدين وتعزيز أداء أشكال الإعلانات على أجهزة الكمبيوتر المكتبي والأجهزة الجوّالة، سيتم إيقاف عرض الإعلانات التي تظهر على سطح الفيديوهات في YouTube اعتبارًا من 6 نيسان (أبريل) 2023. إنّ الإعلانات التي تظهر على سطح الفيديو هي أحد أشكال الإعلانات القديمة المعروضة على أجهزة الكمبيوتر المكتبي فقط. ولا نتوقّع أن يؤثر الانتقال إلى استخدام الأشكال الأخرى تأثيرًا كبيرًا على أرباح معظم صنّاع المحتوى.
بعد تفعيل ميزة تحقيق الربح من الفيديوهات، قد تظهر أنواع متعددة من الإعلانات بجانب فيديوهاتك أو أثناء مشاهدتها. يمكن أن نعرض أشكال الإعلانات في الجدول أدناه قبل الفيديو أو بعده أو أثناء عرضه.

عندما تفعّل عرض الإعلانات على الفيديوهات الطويلة الجديدة، سنعرض للمشاهدين تلقائيًا إعلانات ما قبل التشغيل أو ما بعد التشغيل أو القابلة للتخطّي أو غير القابلة للتخطّي عندما يكون ذلك ملائمًا. يمكنك أيضًا تفعيل الإعلانات أثناء التشغيل للفيديوهات التي تتخطى مدتها 8 دقائق وتحديد ما إذا كنت تريد إدراج الفواصل الإعلانية يدويًا أو تلقائيًا. يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول إدارة الفواصل الإعلانية أثناء التشغيل.

رابط المقال الرسمي للموضوع
https://support.google.com/youtube/answer/2467968?hl

الربح من الانترنت القناة التعليمية ، أمين نزار AMINE NEZZAR هي قناة تعليمية جزائرية محترفة لكل العالم العربي والخليج والسعودية لمن يريد تعلم التجارة الالكترونية ، كيفية ربح المال من الانترنت واليوتيوب والتسويق الالكتروني ، العمل على الانترنت عن طريق مشاهدة شروحاتي المتميزة ، أناقش مواضيع لأصحاب المشاريع عبر الإنترنت :
* google ad account
youtube promotion
google ads youtube
youtube google ads
promote youtube video
youtube ads
youtube advertising
youtube marketing
youtube live tv
youtube tv subscription
youtubetv
youtube tv account
yt ads
promote youtube video google ads
adsgoogle
youtube video ads
google ads coupon
google search ads

امين نزار AMINE NEZZAR

رابط حسابي في الانستغرام لمن يريد سحب امواله من ادسنس
https://www.instagram.com/amine_nezzar_youtube

For business inquiries contact us :
للإعلان والتواصل
E-mail : [email protected]

#أمين_نزار
Amine_Nezzar#

رابط القناة
https://www.youtube.com/AMINENEZZAR

#طريقة #تفعيل #الربح #من #فيديوهات #اليوتيوب #بعد #التحديث #الجديد #لزيادة #أرباح #اليويتوب

شروط الربح من اليوتيوب,الربح من اليوتيوب,اليوتيوب,تحديث يوتيوب الجديد,الشروط الجديدة الربح من اليوتيوب,500 مشترك و 3000 ساعة مشاهدة,كيف تربح من قناة اليوتيوب,يوتيوب,تحديث يوتيوب,تقليل شروط الربح من اليوتيوب,كيف افعل قناة اليوتيوب,متى اربح من اليوتيوب,تفعيل قناة الوتيوب,كيف أحقق دولارات يوتيوب,الربح من اليوتيوب 2024,شروط الربح من اليوتيوب 2024,youtube,امين نزار,قناة امين نزار,أرباح,ربح,ماهى شروط الربح من اليوتيوب,شروط الربح من اليوتيوب 2023,YouTube