برامجتقنياتتكنولوجياشروحات

طريقة تهكير الحياة | معلومة عالسخان

طريقة تهكير الحياة | معلومة عالسخان

#طريقة #تهكير #الحياة #معلومة #عالسخان

رابط تحميل الفيديو كامل HD .. <اضغط هنا>

كيف طريقة تهكير الحياة | معلومة عالسخان

اقوى جهاز لتهكير الحياة #flipperzero
طريقة تهكير الحياة | معلومة عالسخان
جهاز Flipper Zero يصنفه العديد من الخبراء والمتخصصون ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي باعتباره من أخطر الأجهزة في العالم؛ هو قادر على التسلل أو “تهكير” واختراق كافة بياناتك بالجوالات المختلفة، سواء كانت أندرويد، أو آي أو إس)، إضافة إلى بيانات بطاقاتك البنكية المختلفة المستخدمة في عمليات الشراء والسحب والإيداع، والبيانات الموجودة على أي حاسب آلي، ويستطيع اختراق نظام الحماية والأمان الخاص بأي سيارة-مهما كانت قوة حمايتها وتأمينها-بما فيها سيارة “تسلا” الأكثر حماية. ويمكن من خلاله سرقة البيانات الوظيفية، وحسابات المؤسسات المختلفة، إضافة إلى منسوبيها بكافة المواقع الإلكترونية، واختراق البريد الإلكتروني الرسمي لهم ولجهات عملهم. للتوعية والتحذير من جهاز “فليبر زيرو” الخطير، وتداعيات ذلك في عالم الإدارة والمال والأعمال، حيث يخضع لتطوير إمكاناته، وأنه أصبح متاحًا للبيع والشراء على منصات التسوق الإلكتروني، مثل “أمازون”، و”Aliexpress”، و”LAB 401” وغيرها، إضافة إلى وجود تطبيقات خاصة به.​
نستهل هذا التقرير بما أشارت إليه صحيفة The-Sun عبر موقعها الإلكتروني، إلى أنه تم الإعلان عن جهاز Flipper Zero لأول مرة عام 2020م. يضاف إلى ذلك أن موقع WIRED يذكر أن كلًا من “كولاجين” وشريكه التجاري “بافل زوفنر”، توصلا إلى فكرة Flipper Zero لأول مرة في عام 2019، وأعقب ذلك قيام شركتهما ببيع 150 ألف جهاز، وقد قاما-لاحقًا-بتنمية فريق عملها الذي بلغ فيما بعد ما يقرب من 50 شخصًا. ورغم ذلك، فقد واجهوا جميعًا بعض الصعوبات، فقد تم تعليق مدفوعات PayPal تزيد عن 1,3 مليون دولار بحلول عام 2020م، وفي سبتمبر من العام نفسه، صادرت الجمارك الأمريكية ودوريات الحدود شحنة منه. ووفقا لـ”كولاجين”، فقد أفرج مكتب الجمارك وحماية الحدود عن الشحنة بعد شهر، لكنه لم يخبر الشركة بعد عن سبب احتجازها. كما تؤكد المنصة الإلكترونية لأحد فرق العمل المسؤولة عن جهاز Flipper Zero أنه تم التخطيط لابتكار هذا الجهاز وتسويقه على نطاق كبير للدخول إلى والتحكم في الأنظمة المختلفة. ففي عام 2020م تم تدشين حملة تمويل هذا الجهاز المبتكر، وتم جمع 4,8 مليون دولار لهذا الغرض. ويشير موقع hitechglitz-المتخصص في مجال التقنية-إلى أن هذا الجهاز ربما يبدو مناسبًا في حالات “القرصنة الأخلاقية” أو ما يعرف بـ (الهاكرز الأخلاقيين)، لكنه خطير بالنسبة لغيرهم، بخاصة أن سعره عند إطلاقه بلغ حوالي 200 دولار أمريكي. ويبرز موقع hackad.io أن الفكرة الرئيسية للجهاز تتمثل في الجمع بين جميع أدوات الأجهزة التي قد تحتاجها للتسلل والاختراق، ولا سيما أثناء التنقل.
خطورته
إن هذا الجهاز يعد-طبقًا لما يورده موقع C33tech-أحدث أداة قراصنة يتم طرحها في الأسواق. وبالرغم من ذلك، فلا يزال هناك الكثير لتطويره، فهو يحتوي بالفعل على مجموعة متنوعة من الوظائف التي يمكن أن تسمح بالوصول غير المصرح به (الاختراق) وتنفيذ التعليمات البرمجية الضارة.
وبحسب منصة التسوق الإلكتروني LAB 401-الموزع الحصري لجهاز “فليبر زيرو” في أوروبا-فإن الجهاز لا يتطلب وجود أي جهاز كمبيوتر أو جهاز خارجي؛ فهو يعمل بشكل مستقل تمامًا؛ فكل شيء يتم تشغيله بواسطة زر التنقل خماسي الاتجاهات وشاشة LCD. وعند الاتصال بجهاز كمبيوتر أو تطبيقات Android / iOS، يمكن تحديث برمجته وتعديله وترقيته وإعادة تحميله وفقًا لاحتياجات مستخدمه.
ويرى “بل تولاس”-عبر موقع PleepingComputer-أن “فليبر زيرو” يعد أداة محمولة متعددة الوظائف يمكن أن يسبب تهديدًا للأمن السيبراني؛ فهو يتيح العبث بمجموعة واسعة من الأجهزة من خلال دعم مضاهاة RFID، واستنساخ مفتاح الوصول الرقمي، والاتصالات اللاسلكية، وNFC، والأشعة تحت الحمراء، والبلوتوث، وغيرها.

#عالرايق
#معلومة_عالسخان
#lifehacks

#طريقة #تهكير #الحياة #معلومة #عالسخان

عالرايق,كوميديا,كارتون,كرتون,الرزيع,الرايق,فرحات,المجنون,معلومة عالسخان,معلومة ع السخان,hacker,تهكير الحياة,هاك,طريقة تهكير الحياة,flipper zero,flipper zero hacking,flipper zero tesla,flipper zero hacking atm,flipper zero hacking wifi,جهاز الاختراق,طريقة اختراق حساب انستقرام 2022,طريقة اختراق شبكات الواي فاي المحمية,طريقة اختراق واتس اب 2022 عن بعد,اختراق,تعلم الاختراق,تعلم الاختراق من الصفر حتى الاحتراف بالهاتف,طريقة الاختراق,اختراق بنك,سرقة بنك,جهاز هكر