برامجتقنياتتكنولوجياشروحات

كيفية صنع # تنين من الورق # خطوة بخطوة متعة + تعلم : فن الاوريغامي

كيفية صنع # تنين من الورق # خطوة بخطوة متعة + تعلم : فن الاوريغامي

#كيفية #صنع #تنين #من #الورق #خطوة #بخطوة #متعة #تعلم #فن #الاوريغامي

رابط تحميل الفيديو كامل HD .. <اضغط هنا>

كيف كيفية صنع # تنين من الورق # خطوة بخطوة متعة + تعلم : فن الاوريغامي

السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته ، أعزائي المشاهدين سوف نقدم لكم في قناتنا مجموعة من الفيديوهات حول فن طي الورق اي كيفية تصميم اشكال رائعة باستخدام الورق فقط و هذا ما نسميه بالاوريغامي اي فن طي الورق الذي بواسطته نصنع العاب ورقية و اشياء مفيدة من الورق فقط , فهذه الاشغال اليدوية تنمي الذكاء و تزيد القدرة العقلية و الخيالية , لذا ان اردتم مشاهدة كل هذا وأكثر فضلا وليس امرا قوموا بالاشتراك في القناة و تفعيل جرس التنبيهات ليصلكم جديدنا و دعما لنا لنستمر في المزيد من العطاء و التألق و شكراااااا 🤗🤗🤗🤗
👍👍
______________________________________

الأوريغامي فن طي الورق والذي كثيراً ما يرتبط بالثقافة اليابانية. الاستخدام الحديث لكلمة «أوريغامي» هي كمصطلح شامل لجميع ممارسات الطي بغض النظر عن ثقافتها الأصلي، الهدف منها هو تحويل ورقة مسطحة إلى الشكل النهائي من خلال تقنيات النحت والطي. لا يشجع ممارسو الأوريغامي استخدام القص واللصق أو عمل أي علامات على الورق عامة. يستخدم حريفو الورق الأوريغامي غالباً الكلمة اليابانية الكيريغامي للإشارة إلى التصميم الذي يستخدم القص، على الرغم من أن القص هو سمة من سمات الصناعات الورقية الصينية.
يمكن جمع عدد قليل من طيات الأوريغامي الأساسية بطرق مختلفة لصنع تصاميم معقدة، ويعد طائر الكركي أحد أكثر الأشكال شهرة في فن طي الورق الياباني. بشكل عام، هذه النماذج تبدأ بورقة مربعة والتي يمكن أن تكون جوانبها بألوان وأشكال وأنماط مختلفة، يعتبر الأوريغامي الياباني والذي تم ممارسته منذ عصر الإيدو (1603 – 1867) أقل صرامة في هذه القوانين، وأحياناً يستخدم قص الورق أو يبدأ بورقة ليست مربعة، تستخدم مبادئ الأوريغامي أيضاً في التعبئة والتغليف وبعض التطبيقات الهندسية الأخرى وأيضاً في الفضاء حيث تستخدمها وكالة ناسا الأمريكية في صنع المركبات الفضائية.
_______________________________________________
الفن إبداع لا ينتهي.. كثيراً ما يبهرنا بالجديد والغريب ..
أفكار الإنسان المبدع ترسم عوالماً من الخيال وتنتج أعمالاً غاية في الإبداع ..وربما لا تحتاج لتنفيذها إلى الكثير أو الباهظ الثمن ..
ربما تحتاج لتصنع إبداعاً ..مجرد ورقة .. نعم ورقة ..

الأوريغامي أو “فن طي الورق” هو الفن الياباني التقليدي لطي الورق,والهدف من هذا الفن هو تحويل الورق المسطح من خلال تقنيات الطي إلى جسم ثلاثي الأبعاد له شكل محدد عادةً ما يشبه كائن ما أو حالة عامة.
عادةً ما يكون الورق المستخدم مربع الشكل وصغير الحجم و أطرافه تكون عدة ألوان.
_______________________________________________
: رابط القناة
https://www.youtube.com/channel/UCzjBEv_e9ayIU_tTZI6ogdA?view_as=subscriber

_______________________________________________

,تشكيل الورق
,اشكال بالورق,
,العاب ورقية
,العاب بالورق
,صنع العاب ورقية
,كيف تصنع العاب ورقية
,طريقة عمل العاب ورقية
,فن طى الورق
,ورقية
,اشغال يدوية
فن طي الورق
,اوريغامي
,العاب ورقية
,فن الأوريغامي
,الأوريغامي
,الاوريجامي
,الأوريجامي
,الأوريجامى
,اشغال يدوية سهلة
,فن طي الورق الأوريجامي
,ورق
,اوريغامى سهل
,فن الروق
,فن طي الورق بالخطوات
,فن طى الورق بالخطوات
تنين
,فن طي الورق
,ورق
,تنين من الورق
,صنع طائرة ورقية
,تنين من ورق
,الاوريغامي
,الاوريجامي
,تشكيل الورق
,حيوانوت من الورق
,اعمال من الورق
,تنين ورقي
,طي الورق
,عالم الورق
,اشغال من الورق
,تنين مجنح
,تعليم الرسم
,صنع بالورق
,كيف تصنع اشياء من الورق
,الورق
,تنين رسم

#كيفية #صنع #تنين #من #الورق #خطوة #بخطوة #متعة #تعلم #فن #الاوريغامي

فن طي الورق,طي الورق,صنع العاب ورقية,تشكيل الورق,الاوريجامي,اشكال رائعة,عالم الورق,اصنع بنفسك,اشغال يدوية سهلة,اشغال يدوية بالمنزل,اشكال بالورق,صنع اشياء بالورق,صنع بالورق,اعمال من الورق,اشغال من الورق,العاب بالورق,العاب ورقية,طي,اوريغامي,اوريجامي,ورق,اعمال يدوية,الورق,العاب,أشغال يدوية,صنع العاب من الورق,كيف تصنع,أطفال,أفكار,تنين,تنين من الورق,تنين من ورق,الاوريغامي,حيوانوت من الورق,تنين ورقي,تنين مجنح,تعليم الرسم,تنين رسم,origami,how to