برامجتقنياتتكنولوجياشروحات

مراسلنا من القدس المحتلة: إسرائيل تعمل على تفريغ شمال غزة.. وهذه أبرز ملامح حكومة الطوارئ

مراسلنا من القدس المحتلة: إسرائيل تعمل على تفريغ شمال غزة.. وهذه أبرز ملامح حكومة الطوارئ

#مراسلنا #من #القدس #المحتلة #إسرائيل #تعمل #على #تفريغ #شمال #غزة. #وهذه #أبرز #ملامح #حكومة #الطوارئ

رابط تحميل الفيديو كامل HD .. <اضغط هنا>

كيف مراسلنا من القدس المحتلة: إسرائيل تعمل على تفريغ شمال غزة.. وهذه أبرز ملامح حكومة الطوارئ

تغطيتنا لا تزال مستمرة لتطورات عملية #طوفان_الأقصى والعدوان الإسرائيلي على #غزة، حيث أعلنت وزارة #الصحة_الفلسطينية ارتفاع حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي إلى ألف وخمسة وخمسين شهيدا وأكثر من خمسة آلاف مصاب. يأتي هذا في الوقت الذي تتواصل فيه الغارات الجوية الإسرائيلية المكثفة على أنحاء متفرقة من قطاع #غزة، وأسفرت إحداها عن تدمير مقر الهلال الأحمر الفلسطيني، فضلا عن استهداف مناطق ومنازل مأهولة بالسكان. في الأثناء أعلنت سلطة الطاقة في #غزة توقف محطة توليد الكهرباء الوحيدة في القطاع بسبب نفاد الوقود.
على الجانب الآخر أعلن المتحدث باسم جيش #الاحتلال الإسرائيلي إغلاق معبر رفح بالقوّة؛ وأنه لن يسمح بمرور أي قوافل وقود أو مساعدات إلى قطاع غزة. هذا وافاد مراسلنا أن طائرات #الاحتلال الإسرائيلي استهدفت قطاع غزة بقنابل الفسفور الأبيض، فضلا عن استهداف مناطق ومنازل مأهولة بالسكان. ونتابع هذه المشاهد لاستهداف غزة بـ #الفسفور_الأبيض.
في غضون ذلك ، أفاد مراسل الغد بوصول عدد من الشهداء والإصابات إلى مجمع الشفاء في غزة جراء الغارات الإسرائيلية الأخيرة على القطاع، كما أفاد مراسلنا بوصول ستة شهداء على الأقل إلى مجمع ناصر الطبي في #خانيونس، وذلك جراء القصف الإسرائيلي على منطقة السطر الغربي ، كما أشار إلى أن من بين الشهداء طفلا ورضيعا، كما شنت طائرات الاحتلال عدة غارات على مواقع متفرقة كما أعلنت داخلية غزة، استشهاد أكثر من ثلاثين فلسطينيا في قصف إسرائيلي على غزة ليلا، وأفاد مراسل الغد بارتفاع ضحايا استهداف منزل لعائلة رمضان في مخيم البريج وسط قطاع غزة إلى أحد عشر شهيدا. يأتي هذا في حين أعلنت وزارة الداخلية في غزة، استشهاد عدد من المواطنين وإصابةِ آخرين في منطقة قيزان النجار بخانيونس. وقالت داخلية #غزة، إن المنطقة، تعرضت لقصف مكثف من طائرات الاحتلال، استهدف منازلَ المواطنين وأدى إلى تدمير الطرق.

#فلسطين #طوفان_الأقصى #إسرائيل #غزة #حماس #كتائب_القسام #غزة_تحت_القصف #طوفان_الأقصى #غزة #معبر_رفح #فلسطين #إسرائيل #القدس

البث المباشر لقناة الغد ◀️ https://bit.ly/alghadLive
اشترك في قناة الغد ليصلك كل جديد ◄ https://bit.ly/Alghadofficial
الأكثر مشاهدة ◄ http://bit.ly/alghadpopular
اخترنا لك ◄ http://bit.ly/bestofalghad
تعرف على الجديد من بروموهات الغد ◄ http://bit.ly/promoalghad
#قناة_الغد | قناة إخبارية تنويرية تنقل الأحداث من كافة أنحاء العالم لحظة بلحظة.. تقدم الصورة بكل الأبعاد
تردد القناة على نايل سات: [ 11900 | V | 27500] تابعونا على
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الموقع الالكتروني | http://alghad.tv
حساب تويتر | https://twitter.com/alghadtv
حساب الانستجرام | https://www.instagram.com/alghadtv
صفحة فيسبوك | https://www.facebook.com/alghadtv

#مراسلنا #من #القدس #المحتلة #إسرائيل #تعمل #على #تفريغ #شمال #غزة. #وهذه #أبرز #ملامح #حكومة #الطوارئ

أخبار الغد,قناة الغد,alghad tv,الأراضي الفلسطينية المحتلّة,الاحتلال الإسرائيلي,محمود عباس,حركة حماس,غزة,القدس,إسرائيل,القسام,فلسطين,المقاومة الفلسطينية,نتنياهو,الضفة الغربية,فتح,المسجد الأقصى,palestine,israel,hamas,news,israel palestine,اسرائيل,اقتحام الأقصى,اقتحام المسجد الأقصى,الأقصى,قوات الاحتلال,الاقصى,اقتحامات الأقصى,المسجد الاقصى,عيد العرش,عيد العرش اليهودي,مستوطنات,gaza,israel palestine war,طوفان الاقصى,طوفان الأقصى,لبنان,شبعا,مزارع شبعا