برامجتقنياتتكنولوجياشروحات

مع قياستك من ريناد المجد يمكنك أتمتة أعمال القياس بشكل كامل

مع قياستك من ريناد المجد يمكنك أتمتة أعمال القياس بشكل كامل

#مع #قياستك #من #ريناد #المجد #يمكنك #أتمتة #أعمال #القياس #بشكل #كامل

رابط تحميل الفيديو كامل HD .. <اضغط هنا>

كيف مع قياستك من ريناد المجد يمكنك أتمتة أعمال القياس بشكل كامل

تمتلك الشركة سجلاً حافلاً بالنجاحات في تقديم استشارات متخصصة وحلول مبتكرة تلبي احتياجات القطاع الحكومي منذ القياس السابع، من خلال العمل على قياس التحول الرقمي الحكومي، تعمل ريناد المجد على تحليل وتقييم مدى فعالية الاستراتيجيات الرقمية المطبقة، وتقديم التوصيات اللازمة لتعزيز البنية التحتية التقنية وضمان استمرارية التطور والابتكار. هذه الجهود تسهم بشكل مباشر في تسريع عملية التحول الرقمي، مما يعكس التزام الشركة بدعم أهداف رؤية المملكة 2030 نحو مستقبل رقمي متقدم.

بفريقنا من الخبراء المتخصصين والملتزمين، نعمل يدًا بيد مع الجهات الحكومية، نقدم لهم الدعم الكامل والمستمر، من التخطيط الاستراتيجي وحتى تنفيذ وتطبيق أفضل ممارسات التحول الرقمي للمساعدة في الاستجابة لمعايير قياس التحول الرقمي الحكومي 2024 الصادر من هيئة الحكومة الرقمية.

https://bit.ly/Qiyas2024

#مع #قياستك #من #ريناد #المجد #يمكنك #أتمتة #أعمال #القياس #بشكل #كامل

قياس,قياستك,قياس 2024,قياس التحول الرقمي الحكومي 2024,نظام إدارة الجودة,إدارة المخاطر,إدارة استمرارية الأعمال,استشارات آيزو,استشارات تقنية,الأمن السيبراني,الوصول الرقمي,التحول الرقمي,التحول الرقمي الحكومي,البنية التحتية للمعلومات,حلول الذكاء الاصطناعي,استشارات التحول الرقمي,معايير أيزو ISO,خبير إدارة البيانات,Qiyas,Qiyas 2024,EDM,GRC solution,Compliance,Governance,قياس التحول الرقمي,قياس التحول الرقمي الحكومي,معايير التحول الرقمي,مؤشرات التحول الرقمي