ألعاب كمبيوترتحميل ألعاب أكشن

تحميل لعبة Battlefield Hardline الأصلية كاملة للكمبيوتر مجانآ

تحميل لعبة Battlefield Hardline


تنزيل لعبة Battlefield Hardline


باتلفيلد هارد لاين: هي لعبة منظور أول من تطوير فيسرال غيمز بالتّعاون مع إي آيه دايس ومن نشر إلكترونيك آرتس ، صدرت بتاريخ 20 مارس 2015م ، وتعمل على أنظمة التشغيل كل من مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 3 وبلايستيشن 4 وإكسبوكس 360 وإكسبوكس ون. تركز اللعبة بشكل كامل على المجرمين والشرطة والجريمة المنظمة على عكس الالعاب السابقة في سلسلة باتلفيلد التي تركز على الحروب العسكرية.


قصة لعبة باتل فيلد: هارد لاين:


Battlefield Hardline شرطة Los Angeles تدخل في حرب ضد المخدرات والشرطي Nick Mendoza للتو أصبح محقق مع شريكتة المحققه Khai Minh Dao يبدأون بالتحقيق من انتشار المخدرات بالشوارع إلى مصدرها. ويكتشفون المحققين ان السلطة والفساد يمكنها ان توُثر على الجانبين اللاعب سيلعب مكان المحقق الشاب Nick Mendoza لاحضار الفاسدين إلى العدالة. شاهد أيضا: تحميل لعبة الأكشن عاصفة الصحراء 5 للكمبيوتر.


ولكن تبين لnick mendoza ان صديقه الشرطي stodard انه شرطي فاسد و رئيسه dawes فاسد ثم يقوم stoddard و dawes بزج nick في السجن ثم تحاول صديقته khai مساعدته في الهرب مع مهرب المخدرات السابق tyson فكيف سينتقم.Nick. شاهد أيضا: تحميل لعبة الأكشن عاصفة الصحراء 1 للكمبيوتر.


أسلوب اللعب لعبة Battlefield Hardline:


محور اللعبة هو ” الحرب على الجريمة ” ، الابتعاد عن المكانة العسكرية التي تميز المسلسل. على هذا النحو، فإن الفصائل الرئيسية في المتشددون هي الشرطة وحدات الاستجابة الخاصة و المجرمين . اللاعبين لديهم إمكانية الوصول إلى مختلف الاسلحة العسكرية الصف والمركبات، مثل LENCO BEARCAT ، فضلا عن وجود معدات الشرطة مثل مسدسات الصعق الكهربائي و الأصفاد . شاهد أيضا: تحميل لعبة بوبجي موبايل {PUBG} للكمبيوتر مجانآ.


المتشددون يستخدم أيضا “Levolution” ميكانيكي من ساحة المعركة 4 . على سبيل المثال ، في خريطة “Downtown” ، يمكن للاعبين إرسال رافعة بناء تصطدم بالمبنى ، وتمزيق الحطام من المباني المركزية في وسط المدينة ، التي تقع في شوارع لوس أنجلوس. هذه المرة ، تحتوي كل خريطة على أحداث Levolution متعددة ، الصغيرة والكبيرة. 


صور من داخل لعبة Battlefield Hardline:


شاهد لعبة باتل فيلد: هارد لاين بالفيديو:


متطلبات تشغيل لعبة Battlefield Hardline:


  • نظام التشغيل: ويندوز 7/8/10.
  • وحدة المعالجة المركزية: 2.5 غيغاهرتز إنتل كور i3.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت.
  • مساحة القرص الصلب: 60 جيجابايت.

رابط تحميل لعبة Battlefield Hardline


اضغط هنا لتحميل اللعبة برابط مباشر

اضغط هنا لتحميل اللعبة بالتورنت

اضغط هنا لتحميل برنامج التورنت

رابط موقع اللعبة الرسمي


تحميل لعبة الأكشن باتل فيلد 1942 للكمبيوتر مجانآ | اضغط هنا

تحميل لعبة الأكشن باتل فيلد فيتنام للكمبيوتر مجانآ | اضغط هنا

تحميل لعبة الأكشن باتل فيلد 2 للكمبيوتر مجانآ | اضغط هنا

تحميل لعبة الأكشن باتل فيلد 3 للكمبيوتر مجانآ | اضغط هنا

تحميل لعبة الأكشن باتل فيلد 2142 للكمبيوتر مجانآ | اضغط هنا

تحميل لعبة الأكشن Battlefield Bad Company للكمبيوتر مجانآ | اضغط هنا

تحميل لعبة الأكشن Battlefield Heroe للكمبيوتر مجانآ | اضغط هنا

تحميل لعبة الأكشن باتل فيلد 4 للكمبيوتر مجانآ | اضغط هنا

تحميل لعبة الأكشن باتل فليد 1943 للكمبيوتر مجانآ | اضغط هنا

تحميل لعبة الأكشن Battlefield Bad Company 2 للكمبيوتر مجانآ | اضغط هنا

تحميل لعبة الأكشن Battlefield Play4Free للكمبيوتر | اضغط هنا

تحميل لعبة الأكشن Battlefield Hardline للكمبيوتر مجانآ | اضغط هنا

تحميل لعبة الأكشن باتل فيلد 1 للكمبيوتر مجانآ | اضغط هنا


    معلومات عن لعبة باتل فيلد: هارد لاين:


    تبدأ مراحل التطوير عندما تم الكشف عن اللعبة عبر بريد شركة EA وذلك من خلال الرئيس Steve Papoutsis وتم الكشف الرسمي عن اللعبة خلال معرض E3 2014 ولكن تم تسريب المعلومات مبكرا جدا وتم إحراق قصة اللعبة التي تم استبدال الحروب بقصة أخري عبارة عن شرطي وتجار مخدرات كما تم تسريب فيديو يحرق أيضا أسلوب اللعبة وطريقة الجيم بلاي. شاهد أيضا: تحميل لعبة الأكشن كول أوف ديوتي 2 للكمبيوتر.


    كما تم الكشف عن أن تطوير اللعبة بدأ قبل عام من صدور الجزء الثالث من سلسلة الفضاء الميت وكما كشف المدير المبدع (Ian Milham) بأن اللعبة دخلت التطوير في بداية 2012 , وفي 14 يونيو 2014 تم الإعلان عن بيتا اللعبة والتي انتهت بنهاية الشهر علي الحاسب الآلي والبلايستيشن 4 , ومن ثم في 22 يوليو أعلن عن تأخير موعد صدور اللعبة من أكتوبر 2014 إلي 17 مارس 2015 والسبب في ذلك يعود إلي تصحيح الأخطاء التي ظهرت في تعليقات اللاعبين عن البيتا.

    شاهد أيضا: تحميل لعبة الأكشن IGI 1 كاملة للكمبيوتر.


    لعبة Battlefield Hardline:

    لعبة باتفيلد التشدد لعبة جديدة كليا عن اى جزء صدر للسلسلة من قبل فالسلسلة كانت تعتمد على نظام المعارك الحربية ومكافحة الإرهاب فى دولة متعددة , ولكن فى هذا الجزء سوف نكافح المجرمين فى شوارع الولايات المتحدة , ففى هذا الجزء سنلعب بدوريات الشرطة التى تقوم بحماية المواطنين والقبض على المجرمين مثل السارقين أو تجار المخدرات أو أعمال شغب عدوانية , لذلك ستكون مهمتك هى تطبيق القانون من خلال أدوات الشرطة التى ستكون تحت سيطرتك فى كل مهمة من عصا الشرطة أو مسدس الكهرباء أو الأصفاد حتى تمسك بالمجرمين. شاهد أيضا: تحميل لعبة الأكشن 7554 للأجهزة الضعيفة للكمبيوتر.


    وأيضا يمكنك قيادة سيارات الشرطة اللعبة تعتمد كالعادة على منظور الشخص الأول الذي يظهر السلاح فقط بتصويب دقيق بمربع مفتوح صغير يجعلك تصوب بشكل رائع على الأعداء , كما يمكن تقريب التصويب بشكل دقيق جدا وهذا يكون مميز مع أسلحة القنص أو الرشاشات الحديثة , مع العلم إن استخدام الأسلحة يجب أن يكون بحساب فلا يمكنك أن تخرج إلى الشارع وتطلق النار على المجرمين بسهولة , فيجب عليك أولا أن تذهب وأنت مصوب السلاح على المجرمين حتى تعطيهم فرصة لتسليم أنفسهم , بحيث تجد أن المجرمين ترفع يدها إلى الأعلى فهذا يدل على الاستسلام فاذهب أليهم وضع الأصفاد فى أيديهم , ولكن إذا استخدموا العنف وصوبوا نحوك بالأسلحة فهنا تقوم بإطلاق النار عليهم. شاهد أيضا: تحميل لعبة الأكشن و المغامرات Total Overdose للكمبيوتر.


    مميزات لعبة باتل فيلد: هارد لاين:


    1. لعبة شخص مطلق النار.
    2. اللعب مختلفة تماما. تم تحويل التركيز من العسكرية إلى الشرطة.
    3. وشملت الكثير من وسائط الألعاب الجديدة.
    4. فرض صور. أصوات جديرة بالثناء.

    تحميل لعبة Battlefield Hardline

    تنزيل باتل فيلد هارد لاين Battlefield hardline باتلفيلد: هارد لاين تقييم: Battlefield Hardline باتل فيلد هارد لاين من اقوى العاب الاكشن Battlefield Hardline باتل فيلد هارد لاين متطلبات باتلفيلد هارد لاين الأنظمة الأساسية باتلفيلد 4 باتل فيلد هارد لاين تحميل باتلفيلد v باتلفيلد 1 battlefield hardline الإعلان عن متطلبات تشغيل لعبة Battlefield Hardline مراجعة Battlefield Hardline مواصفات تشغيل Battlefield Hardline على الحاسب الشخصى تنزيل لعبة Battlefield hardline,تحميل لعبة Battlefield hardline,تثبيت Battlefield hardline,لعبة Battlefield hardline.