ألعاب كمبيوترتحميل ألعاب رياضةتحميل ألعاب قتال

تحميل لعبة المصارعة WWE 2012 كاملة للكمبيوتر مجاناً

تحميل لعبة المصارعة 2012

WWE 2012:هي لعبة مصارعة تعمل على الكمبيوتر بنظام الويندوز,تحميل لعبة WWE 2012 كاملة النسخة الأصلية للكمبيوتر برابط واحد مباشر من ميديا فاير مضغوظة مجاناً.” تحميل العاب كمبيوتر “.



رابط تحميل 2012 WWE على الكمبيوتر مجاناً


اضغط هنا لتحميل اللعبة بالتورنت

اضغط هنا لتحميل برنامج التورنت



تنزيل لعبة المصارعة WWE 2012 برابط واحد مباشر


WWE 2012 هي لعبة فيديو مصارعة محترفة تم تطويرها بواسطة Yuke’s ونشرتها THQ لأنظمة PlayStation 3 و Wii و Xbox 360 . إنها اللعبة الأولى فيسلسلة WWE والثالثة عشر بشكل عام في السلسلة المدمجة . إنه تتمة لـ WWE SmackDown vs. Raw 2011 وخلفه WWE ’13 . وهي أيضًا اللعبة الأولى في السلسلة التي تم تطويرها حصريًا للجيل السابع من وحدات التحكم في المنزل. تم إصداره في 22 نوفمبر 2011 في أمريكا الشمالية ، 25 نوفمبر في أوروبا ، وفي 26 يناير 2012 في اليابان. تم إصدار إصدار WWE ’12 WrestleMania الحصري من أوروبا في 25 مايو 2012. شاهد أيضا: تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر.


قصة لعبة دبليو دبليو إي 2012:


الوضع الذي يشارك فيه اللاعبون في المباريات وقصص الأحداث التي يتم حجزها تلقائيًا ، يتم إرجاعه من العام السابق مع مشاهد إضافية. تم تغيير الوضع من التكرار السابق ، يسمح الوضع للاعبين بإنشاء مباراة عنوان في أي تاريخ معين بدلاً من حصريًا على طرق عرض الدفع لكل. على الرغم من أن القدرة على تغيير القوائم متوفرة يدويًا ، إلا أن اللعبة تتميز بحدث مسودة WWE لمدة أسبوعين. يمكن تغيير خطوط القصة التي يتم إجراؤها وتجديدها من خلال تضمين نجمة أو مغنية أخرى أو عن طريق التدخل في المباريات ، مع بعض الوقائع التي تسمح للمنافسات بالتحول إلى تحالفات والعكس صحيح. يتم منح اللاعب أيضًا خيار تغيير SmackDown و Raw إلى عروض WWE الأصلية أو الملغاة الخاصة بهم ، على الرغم من أن التغييرات محدودة بالنسبة للنجوم المميزة ويجب أن تبقى العروض في نفس تاريخ التقويم. تم تحسين الوضع أيضًا لتقوية خط الانقسام بين المعرض ووضع الكون ، حيث لم يعد الأول يؤثر على إحصائيات وضع الكون ومع الأخير ‘ يتم إجبار بطاقة المباراة s على الاكتمال قبل التقدم إلى حدث ما ، ما لم تتم محاكاة المباريات من خلال تقويم الكون. يسمح الوضع أيضًا للاعبين بإصابة النجوم المميزة الأخرى من خلال استخدامات التشطيب المتعددة أو طلقات الأسلحة. كما تم تعزيز زخم Superstar ، مع النجوم البارزة في الفوز وخسارة خطوط الصفات التي ترتفع وتنخفض على التوالي. شاهد أيضا: تحميل اللعبة الاستراتيجية 2 Red Alert للكمبيوتر .


شاهد صور من داخل لعبة دبليو دبليو إي 2012 WWE:


أسلوب اللعبة بلعبة WWE 2012 على الكمبيوتر:


تمت إزالة نظام التصدي الضعيف / القوي من الألعاب السابقة. تؤدي الشخصيات الآن حركات مختلفة بناءً على الحالة المادية الحالية لخصمها. يتمتع اللاعبون الآن بفرصة للهجوم بينما لا يزالون في حالة من السقوط ، ويمكنهم أيضًا مقاطعة التحركات وإقصاء Royal Rumble بالهجمات. وبالمثل ، تم إعادة صياغة عداد التثبيت من الألعاب السابقة لجعله أكثر صعوبة في الركل حيث يتحمل المصارع المزيد من الضرر. كما تم تعديل الذكاء الاصطناعي للعبة لمنع اللاعبين من الإفراط في استخدام نفس الحركة. بالإضافة إلى القدرة على تخزين حركات التشطيبلقد عاد. ميزة جديدة تسمى “Dynamic Comebacks” تمنح اللاعبين الذين هم على وشك فقدان الفرصة لضرب مجموعة من الحركات بنجاح لكسب حركات نهائية. يجلب “الاستيقاظ الساخرة” الجديدة خصمًا منخفضًا إلى أقدامه لحركة نهائية (مثل راندي أورتن يدق على الأرض قبل مناورة RKO الخاصة به ). على اللاعبين أيضا القدرة على أطرافه محددة الهدف أثناء المباريات وأداء المقدمة من خلال الجديد “نقطة الانهيار” تقديم minigame . شاهد أيضا: تحميل لعبة الحلزون السريع Snail Mail للكمبيوتر .


شاهد لعبة دبليو دبليو إي 2012 WWE بالفيديو:


متطلبات تشغيل لعبة 2012 WWE على الكمبيوتر:


  • نظام التشغيل: ويندوز 10 / ويندوز 8 / ويندوز 7 / ويندوز xp.
  • وحدة المعالجة المركزية: 1.8 جيجاهرتز.
  • رام: 512 ميجابايت.
  • ذاكرة الفيديو: 64 ميجا بايت.

شاهد أيضا: تحميل لعبة جاتا 5 GTA للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل جميع أجزاء لعبة المصارعة WWWE كاملة للكمبيوتر مجاناً:


شاهد أيضا |تحميل لعبة المصارعة WWE 2018 كاملة للكمبيوتر

شاهد أيضا |تحميل لعبة المصارعة WWE 2017 كاملة للكمبيوتر

شاهد أيضا |تحميل لعبة المصارعة WWE 2016 كاملة للكمبيوتر

شاهد أيضا |تحميل لعبة المصارعة WWE 2015 كاملة للكمبيوتر

شاهد أيضا |تحميل لعبة المصارعة WWE 2014 كاملة للكمبيوتر

شاهد أيضا | تحميل لعبة المصارعة WWE 2013 كاملة للكمبيوتر

شاهد أيضا | تحميل لعبة المصارعة WWE 2012 كاملة للكمبيوتر

شاهد أيضا | تحميل لعبة المصارعة WWE 2011 كاملة للكمبيوتر

شاهد أيضا | تحميل لعبة المصارعة WWE 2010 كاملة للكمبيوتر

شاهد أيضا | تحميل لعبة المصارعة WWE 2009 كاملة للكمبيوتر

شاهد أيضا | تحميل لعبة المصارعة WWE 2008 كاملة للكمبيوتر

شاهد أيضا | تحميل لعبة المصارعة WWE 2007 كاملة للكمبيوتر

شاهد أيضا | تحميل لعبة المصارعة WWE 2006 كاملة للكمبيوتر

شاهد أيضا | تحميل لعبة المصارعة WWE 2005 كاملة للكمبيوتر

شاهد أيضا | تحميل لعبة المصارعة 2004 WWE كاملة للكمبيوتر

شاهد أيضا | تحميل لعبة المصارعة WWE 2003 كاملة للكمبيوتر

شاهد أيضا | تحميل لعبة المصارعة WWE 2002 كاملة للكمبيوتر

شاهد أيضا | تحميل لعبة المصارعة WWE 2001 كاملة للكمبيوتر

شاهد أيضا | تحميل لعبة المصارعة WWE 2000 كاملة للكمبيوتر


    معلومات حول لعبة 2012 WWE:


    “الطريق إلى WrestleMania ” ، الوضع الذي يشارك فيه اللاعبون في قصة مكتوبة مسبقًا تتميز بأصوات مصارع WWE الفعليين أيضًا. بدلاً من اختيار واحدة من عدد من القصص المختلفة التي تستمر لمدة ثلاثة أشهر لكل منها ، يتكون الوضع في WWE ’12 من قصة واحدة تجري على مدى ثمانية عشر شهرًا من برمجة WWE وتشمل حدثين WrestleMania ( سنوي 27 ). يتم تقسيم الوضع إلى ثلاثة أعمال ، أولها يرى اللاعب يتولى دور Sheamus الشرير . يتمحور الفصل الثاني حول Triple H البطولي والفعل النهائي يضم اللاعب الذي يسيطر على النجم المبتكر المسمى Jacob Cass (الذي عبر عنه مصارع TNA آنذاكأوستن الحمل ). تشتمل اللعبة أيضًا على أوضاع إنشاء للنجوم المميزة ، والمداخل ، وحركات التشطيب ، وقصص الأحداث ، وتسليط الضوء على البكرات ، ويتم تقديمها لأول مرة في إنشاء ساحة ، حيث يمكن للاعب إضافة لون إلى الحلقة ، ومآزر ، وشكل ربط ، وحصيرة ، وتغيير إلى الحواجز الفولاذية أو العادية وإضافة شعارات مخصصة. مع الألعاب المستقبلية التي تحتوي على عروض وظيفية بدلاً من الأوضاع التي تقودها القصة ، فإن WWE ’12 هو الإدخال الأخير في السلسلة لتضمين وضع “الطريق إلى ريستليمانيا”. تم الإعلان عن WWE ’12 لأول مرة في 1 يونيو 2011 مع شعار ” Bigger، Badder، Better ” ، الذي كان شعار WrestleMania III . شاهد أيضا: تحميل لعبة التاكسي المجنون Crazy Taxi للكمبيوتر .


    روجت THQ لنظام الرسوم المتحركة الجديد المسمى “تكنولوجيا المفترس”. تجعل “Predator Technology” المصارعين في اللعبة أكثر واقعية. بالإضافة إلى السماح للاعبين بمقاطعة الحركات ، هاجم الرسوم المتحركة مثل John Cena’s Five Knuckle Shuffle و مقص بوكر تي لم تعد تلوي اللاعبين إلى وسط الحلقة. تمت أيضًا إضافة المزيد من الفيزياء الواقعية للحبل الدائري ، حيث تتحرك الحبال حيث يتم دفع الشخصيات إلى الحصيرة. كما بذل المطورون جهودًا لمنع مشاكل اكتشاف التصادم التي أثرت على السلسلة في الماضي. في 28 يوليو 2011 ، تم الإعلان عن أن أولئك الذين طلبوا اللعبة مسبقًا سيكونون قادرين على اللعب مثل The Rock ويتلقون أيضًا ملابس بديلة لـ The Miz . في 13 أغسطس 2011 ، تم الإعلان عن جيري لولر كمحتوى قابل للتنزيل (DLC). مجموع باستمرار العمل المصارعة اداء أوستن الحمل اعرب عن الشخصية الرئيسية يعقوب كاس في الطريق إلى ريستليمانيا واسطة.  في 26 أكتوبر 2011 ، كشفت THQ أن حزمة DLC الأولى ستتكون من Shawn Michaels ، Jerry Lawler ، Jim Ross ، Michael Cole ، الملابس البديلة لـ The Road Warriors ، وملابس فريق العلامة لـ Christian و Edge . في اليوم التالي ، تم إصدار معلومات تتعلق بحزمة Divas DLC ، معلنة عن شخصيات جديدة قابلة للعب بما في ذلك Trish Stratus و Kharma و Nikki و Brie Bella و Vickie Guerrero و Alicia Fox . شاهد أيضا: تحميل لعبة طائرات الهليكوبتر للكمبيوتر.


    تحميل لعبة المصارعة WWE 2012 للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوظة مجاناً:

    وأعلن أيضًا أن Alicia Fox ستكون DLC مجانية. إن حزمة DLC الثالثة تشمل باتيستا ،  برودس كلاي ، راندي سافاج و ميك فولي . تم إصدارها جنبًا إلى جنب مع حزمة DLC الثالثة ، وهو ما أطلق عليه THQ “Make DLC جيد” ، وهي نسخة مقنعة من Kane . كان العنصر متاحًا مجانًا في الأسبوعين الأولين من أجل الاستفادة من العديد من المشكلات الفنية للعبة. واجه بعض مستخدمي Xbox 360 خللًا في تنزيل Kane حيث أجبروا على دفع ثمن المحتوى ، على الرغم من استرداد الأموال لاحقًا. تلقت إصدارات Xbox 360 و PlayStation 3 من WWE ’12 مراجعات إيجابية بشكل عام. أعطت IGN اللعبة 9.0 من أصل 10 ، مشيرة إلى أن تغييرات اللعب “تنفث حياة جديدة في آلياتها الأساسية”. وصف مايك دالونزو من G4 بأنها “أفضل لعبة مصارعة على الإطلاق”. ومع ذلك ، أعطى Andy Hartup من ألعاب الكمبيوتر وألعاب الفيديو للعبة 6.7 من أصل 10 وكتب أن اللعبة “تقدم أكثر بقليل من بعض اللمعان الجديد المطلي على منتج قديم”. وردد دان ريكرت من مخبر اللعبة ، المشاعر ، قائلاً: “بفضل وضع القصة الذي تم تخفيضه بشدة والافتقار إلى التحسينات الجوهرية ، يعد هذا أضعف لقب WWE منذ سنوات”. شاهد أيضا: تحميل لعبة طرزان Tarzan للكمبيوتر.


    تحميل لعبة المصارعة 2012