ألعاب كمبيوترتحميل ألعاب أكشن

تحميل لعبة Counter Strike الأصلية كاملة للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Counter Strike برابط واحد مباشر:


تنزيل لعبة Counter Strike برابط واحد مباشر:


Counter Strike لعبة فيديو إطلاق النار من منظور شخص أول تم تطويرها بواسطة شركة Valve Corporation . تم تطويره وإصداره في البداية كتعديل Half Life بواسطة Minh “Gooseman” Le و Jess Cliffe في عام 1999 ، قبل تعيين Le و Cliffe واستحواذ الملكية الفكرية للعبة. تم إصدار لعبة Counter-Strike من قِبل Valve على نظام Microsoft Windows الأساسي في عام 2000. وأنتجت اللعبة امتيازًا ، وهي الدفعة الأولى في سلسلة Counter-Strike . عدة يعيد و الموانئ of Counter-Strike تم إصدارها على وحدة التحكم Xbox (بواسطة Microsoft Game Studios ) ، وكذلك OS X و Linux . يشار إليها عادةً باسم Counter-Strike 1.6 لتمييزها عن الألقاب الأخرى في السلسلة ، حيث يعد 1.6 آخر تحديث للبرنامج الرئيسي الذي تلقته اللعبة. شاهد أيضا: تحميل لعبة جاتا سان اندرس من ميديا فاير.


قصة لعبة كونترا سترايك:


في مواقع مختلفة حول العالم يتحمل اللاعبون أدوار أعضاء فرق القتال التابعة لقوات مكافحة الإرهاب الحكومية ومختلف المقاتلين الإرهابيين المعارضين لهم. خلال كل جولة من اللعب ، كلف الفريقان بهزيمة الآخر عن طريق إما تحقيق أهداف الخريطة أو القضاء على جميع المقاتلين الأعداء. يمكن لكل لاعب تخصيص ترسانة الأسلحة والملحقات الخاصة به في بداية كل مباراة ، مع اكتساب العملة بعد نهاية كل جولة. شاهد أيضا: تحميل لعبة جاتا الأصلية كاملة للكمبيوتر مجانا.


شاهد صور من داخل لعبة كونترا سترايك 1:


أسلوب اللعب بلعبة الأكشن Counter Strike:


كونترا سترايك هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول ينضم فيها اللاعبون إما إلى الفريق الإرهابي أو فريق مكافحة الإرهاب أو يصبحون متفرجين. يحاول كل فريق إكمال هدف مهمته و / أو القضاء على الفريق المنافس. تبدأ كل جولة بتفرخ الفريقين في وقت واحد. جميع اللاعبين لديهم حياة واحدة بشكل افتراضي ويبدأون بمسدس وسكين. تختلف الأهداف وفقًا لنوع الخريطة ، وهي الأهداف الأكثر شيوعًا: نزع فتيل القنابل : يجب على الإرهابيين حمل قنبلة ووضعها على أحد المواقع المحددة وحمايتها من نزع سلاح الإرهابيين قبل أن تنفجر لتنتصر. يربح مكافحة الإرهاب إذا انتهى الوقت بلا خاتمة. إنقاذ الرهائن : يجب على رجال مكافحة الإرهاب إنقاذ مجموعة من الرهائن المحتجزين لدى الإرهابيين للفوز. الإرهابيون ينتصرون إذا نفد الوقت بدون خاتمة. الاغتيال : يتم اختيار أحد مكافحة الإرهاب ليكون بمثابة شخص مهم ويجب على الفريق اصطحاب هذا اللاعب إلى مكان محدد على الخريطة للفوز باللعبة. يربح الإرهابيون إذا قُتل VIP أو إذا انتهى الوقت دون أي نتيجة. يمكن للاعب اختيار اللعب كواحد من ثمانية طرازات أحرف افتراضية مختلفة (أربعة لكل جانب ، على الرغم من أن Counter-Strike: Condition Zero أضاف نموذجين إضافيين ، ليصل المجموع إلى عشرة). يتم منح اللاعبين عمومًا بضع ثوانٍ قبل بدء الجولة (المعروفة باسم “وقت التجميد”) لإعداد وشراء المعدات ، والتي لا يمكنهم خلالها الهجوم أو التحرك. يمكنهم العودة إلى منطقة الشراء خلال فترة زمنية محددة لشراء المزيد من المعدات (تضمنت بعض الخرائط المخصصة “مناطق شراء” محايدة يمكن أن يستخدمها الفريقان). بمجرد انتهاء الجولة ، يحتفظ اللاعبون الناجون بأجهزتهم للاستخدام في الجولة التالية ؛ يبدأ اللاعبون الذين قُتلوا في الجولة التالية باستخدام معدات التشغيل الافتراضية الأساسية. شاهد أيضا: تحميل لعبة جاتا المصرية من ميديا فاير الأصلية للكمبيوتر مجانآ.


تُمنح مكافآت مالية قياسية للفوز بجولة ، أو بخسارة جولة ، أو بقتل عدو ، كونها أول من يوجه الرهينة لمتابعة ، أو إنقاذ رهينة ، أو زرع القنبلة (إرهابي) أو نزع فتيل القنبلة (مكافحة الإرهاب). تعرض لوحة النتائج علامات الفريق بالإضافة إلى إحصائيات لكل لاعب: الاسم ، والقتل ، والوفيات ، و ping (بالمللي ثانية). تشير لوحة النتائج أيضًا إلى ما إذا كان اللاعب قد مات ، أو يحمل القنبلة (على خرائط القنبلة) ، أو هو الـ VIP (على خرائط الاغتيالات) ، على الرغم من أن المعلومات عن اللاعبين في الفريق المنافس مخفية عن اللاعب حتى وفاته ، لأن هذا يمكن أن تكون المعلومات مهمة. اللاعبون الذين قُتلوا أصبحوا “متفرجين” طوال الجولة ؛ لا يمكنهم تغيير أسمائهم قبل ظهورهم التالي ، ولا يمكن إرسال الدردشة النصية أو تلقيها من اللاعبين المباشرين ، ولا يمكن تلقي الدردشة الصوتية إلا من اللاعبين المباشرين وليس إرسالها إليهم. يستطيع المتفرجون عمومًا مشاهدة بقية الجولة من طرق عرض متعددة قابلة للاختيار ، على الرغم من أن بعض الخوادم تقوم بتعطيل بعض هذه المشاهدات لمنع اللاعبين المتوفين من نقل معلومات حول اللاعبين الأحياء إلى زملائهم في الفريق من خلال وسائط بديلة (أبرزها الصوت في حالة مقاهي الإنترنت وبرامج Voice over IP مثل TeamSpeak أو Ventrilo ). يُعرف هذا النوع من الغش باسم “الظلال”. شاهد أيضا: تحميل لعبة Rainbow 6 Siege كاملة الأصلية للكمبيوتر مجانآ.


شاهد لعبة Counter Strike بالفيديو:


متطلبات تشغيل لعبة Counter Strike:


  • نظام التشغيل: ويندوز إكس بي (32 بت) / ويندوز فيستا / ويندوز 7 / ويندوز 8 و 8.1/10.
  • وحدة المعالجة المركزية: Pentium 4 ، 1.7 جيجاهرتز.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 512 ميغابايت.
  • مساحة القرص الصلب: 2 جيجابايت.

رابط تحميل لعبة كونترا سترايك للكمبيوتر


اضغط هنا لتحميل اللعبة


جميع أجزاء لعبة كونترا سترايك كاملة للكمبيوتر مجانآ:


تحميل لعبة Counter Strike برابط واحد مباشر:

معلومات حول لعبة الأكشن كونترا سترايك Counter Strike:


كاونتر سترايك حيث بدأت وزارة الدفاع على قمة نصف الحياة ” محرك جولد سورس . بدأ Minh Le ، المبتكر المشارك لوزارة الدفاع ، فصله الأخير في الجامعة ، وأراد أن يفعل شيئًا في تطوير اللعبة للمساعدة في توفير فرص عمل أفضل له. في جميع أنحاء الجامعة ، عملت لو على تعديل مع محرك Quake ، وفي البحث عن هذا المشروع الأخير ، أراد أن يجرب شيئًا جديدًا واختار GoldSrc. في البداية ، لم تصدر شركة Valve بعد مجموعة أدوات تطوير البرامج(SDK) لـ GoldSrc ولكنه أكد أنه سيكون متاحًا في غضون بضعة أشهر ، مما يسمح لـ Le بالعمل على طرازات الأحرف بشكل مؤقت. بمجرد توفر GoldSrc SDK ، قدر لو أن الأمر استغرق حوالي شهر ونصف لاستكمال البرمجة ودمج نماذجه الخاصة بـ “Beta One” من Counter-Strike . للمساعدة ، حصلت لو على مساعدة من Jess Cliffe الذي أدار موقع الويب ومجتمع اللعبة ، ولديه اتصالات داخل مجتمع رسم الخرائط بالمستوى للمساعدة في بناء بعض مستويات اللعبة. كانت فكرة مواجهة الإرهابيين مستوحاة من اهتمام لو نفسه بالأسلحة والجيش ، ومن ألعاب مثل Rainbow Six و Spec Ops . واصل Le و Cliffe إصدار Betas بشكل متكرر للتعليقات.


تنزيل لعبة الأكشن كونترا سترايك برابط واحد بدون أي مشاكل كاملة الأصلية مجانآ:

كان عدد قليل من Betas الأولي ، الذي تم إصداره في يونيو 1999 ، محدودًا ولكن عدد المشاركين في المشروع نما بشكل كبير. جذب الاهتمام باللعبة العديد من اللاعبين إلى موقع الويب ، مما ساعد لو وكليف على تحقيق إيرادات من الإعلانات المستضافة على الموقع. حوالي عام 2000 في وقت إصدار Beta 5 ، تم الاتصال بهما من قبل Valve ، حيث عرضا شراء الملكية الفكرية Counter-Strike وتقديم كلا الوظيفتين لمواصلة تطويره. قبل كلاهما العرض ، وبحلول سبتمبر 2000 ، أصدر Valve أول إصدار غير تجريبي للعبة. بينما بقي كليف مع Valve ، قام Le ببعض الأعمال الإضافية نحويقوم Counter-Strike 2.0 بالاعتماد على محرك مصدر Valve المرتقب ، لكنه غادر لبدء الاستوديو الخاص به بعد أن اختار Valve وضع اللمسات الأخيرة. Counter Strike هي نفسها وزارة الدفاع ، وقد طورت مجتمعها الخاص من مؤلفي النصوص والمبدعين. تضيف بعض التعديلات روبوتات ، بينما يزيل آخرون ميزات اللعبة ، والبعض الآخر ينشئ طرق لعب مختلفة. توفر بعض التعديلات ، التي تسمى غالبًا “مكونات البرنامج المساعد للمشرف” ، لمسؤولي الخادم تحكمًا أكثر مرونة وفعالية على الخوادم الخاصة بهم.


هناك بعض التعديلات التي تؤثر على طريقة اللعب بشكل كبير ، مثل Gun Game ، حيث يبدأ اللاعبون بمسدس أساسي ويجب أن يسجلوا قتلاً لتلقي أسلحة أفضل ، و Zombie Mod ، حيث يتكون فريق واحد من الزومبي ويجب عليهم “نشر العدوى” عن طريق قتل فريق آخر (باستخدام فقط السكين). هناك أيضًا Superhero و mods التي تمزج بين طريقة لعب الشخص الأول لـ Counter-Strike باستخدام نظام خبرة ، مما يسمح للاعب أن يصبح أكثر قوة مع استمراره في اللعب. كما أن اللعبة قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة في نهاية المشغل ، مما يسمح للمستخدم بتثبيت أو حتى إنشاء الأشكال المخصصة الخاصة بهم ، و HUDs ، ورسومات الرش ، والعفاريت ، والمؤثرات الصوتية ، مع إعطاء الأدوات المناسبة.


مميزات عن لعبة Counter Strike:


  1. الرسومات والمؤثرات البصرية مذهلة.
  2. يمكن للاعب استخدام خرائط متعددة.
  3. لعبة متعددة اللاعبين.
  4. تم إدخال بعض الأسلحة الجديدة في اللعبة.
  5. ضوابط اللعبة هي أسهل بكثير للاستخدام.