تحميل لعبة جاتا فاي ستي GTA Vice City كاملة للكمبيوتر مجاناً

تحميل لعبة جاتا فاي ستي

GTA Vice City : هي واحدة من أفضل ألعاب الحركة والقتال التي تم إصدارها للكمبيوتر هذه اللعبة ، تعتمد على اللعب الحر ، والقصة في هذه اللعبة فريدة من نوعها إنها قصة خفيفة تتحدث فقط عن العصابات والقتال الذي يحدث. أما بالنسبة لبقية اللعبة ، فهي لعبة مجانية لا توجد فيها مهمة ، بل تذهب إلى أي مكان تريده كما تفعل ما تريد ومع ذلك ، يوجد في اللعبة العديد من السيارات المختلفة التي تختلف في السرعات ، وهناك أيضًا العديد من السباقات والمطاردات الكبيرة داخل اللعبة,تحميل لعبة فاي ستي GTA Vice City كاملة النسخة الأصلية للكمبيوتر برابط واحد مباشر من ميديا فاير مضغوظة مجاناً.



تنزيل لعبة Grand Theft Auto: Vice City


لعبة جاتا فاي ستي: هي لعبة فيديو من نوع عالم مفتوح وأكشن-مغامرات طورت من قبل روكستار نورث ونشرت بواسطة روكستار في 2001. وهي تعتبر بعد لعبة قراند ثلاثة لعبة ثلاثية الأبعاد في سلسلة غراند ثفت أوتو والاصدار السادس فيها. صدرت أولاً على البلي ستيشن 2 ثم على ويندوز وإكس بوكس ولاحقاً على ماك أو إس عشرة وآي أو إس (أبل) وأندرويد. غراند ثفت أوتو: فايس سيتي سبقتها لعبة سرقة السيارات الكبرى 3 وتبعتها لعبة سرقة السيارات الكبرى: سان أندرياس.


قصة لعبة جتا:


تقع أحداث لعبة GTA في مدينة فاي سيتي الخيالية، والتي مبنية بقوة على مدينة ميامي في فلوريدا. منظر اللعبة خصوصاً الملابس والسيارات (وأحياناً الطابع الساخر) يعكس فترة الثمانينات. أستعارت اللعبة العديد من الأساليب من أفلام مشهورة الوجه ذو الندبة و Carlito’s Way و Blow ومسلسل الثمانينات المشهور “ميامي فايس. شاهد أيضا: تحميل لعبة الأكشن باتل فيلد 1 للكمبيوتر مجانآ.


صور من داخل لعبة GTA Vice City:


شاهد لعبة GTA Vice City بالفيديو


متطلبات لعبة جتا فايس سيتي:


  • نظام التشغيل : و يندوز فيستا -/ Windows Vista- Windows 7- Windows 8 -Windows 10.
  • معالج : Intel Core 4 أو AMD Phenom Ⅱ X4 925.
  • الرامات : 2 جيجا بايت.
  • كارت الشاشة : nVidia GeForce GTX 260.
  • مساحة تخزين على الهارد : 4 جيجا بايت.

رابط تحميل لعبة GTA Vice City


اضغط هنا لتحميل اللعبة

رابط موقع اللعبة الرسمي


مميزات لعبة GTA Vice City:


  1. اللعبة خفيفة جدا غير ذلك ذات مساحة صغيرة وتدعم الأجهزة الضعيفة.
  2. الجرافيك في اللعبة أكثر من رائع كما أنه بسيط جدا وخفيف جدا على الأجهزة.
  3. قاموا بتجسيد الشخصيات داخل اللعبة لكي تصبح أفضل بكثير وتقوم بجذب اللاعب.
  4. نظام التحكم في اللعبة جميل وبسيط يجعلك تتحكم في الشخصية وقيادة السيارات بكل سهولة.
  5. اللعبة بها العديد من المهام المتنوعة ويوجد بها أيضا قصة رائعة وجميله.
  6. يوجد العديد من الأسلحة ومراكب النقل داخل اللعبة البرية والجوية والبحرية.

Grand Theft Auto: Vice City – تنزيل, تحميل Gta Vice City v1.09 – لعبة جاتا فايس سيتي, تنزيل لعبة gta vice city برابط مباشر , تحميل لعبة جتا الشهيرة GTA Grand Theft Auto Vice City, تحميل لعبة gta vice city للكمبيوتر مضغوطة, تحميل لعبة gta vice city كاملة من ميديا فاير, تحميل لعبة gta vice city مجانا للكمبيوتر, تحميل لعبة gta vice city للاندرويد, gta vice city مجانا للكمبيوتر , كيفية تحميل لعبة gta vice city للاندرويد, تحميل لعبة gta vice city مهكرة للكمبيوتر, gta vice city download, تنزيل لعبة gta vice city للكمبيوتر, تحميل لعبة gta vice city للكمبيوتر مضغوطة, تحميل لعبة gta vice city مجانا للكمبيوتر, تحميل لعبة gta vice city كاملة من ميديا فاير, تحميل لعبة gta vice city مجانا للكمبيوتر , تحميل لعبة gta vice city للاندرويد, تحميل لعبة gta vice city مجانا للكمبيوتر , تحميل لعبة gta vice city مهكرة للكمبيوتر, تحميل لعبة gta للكمبيوتر, تحميل لعبة gta للاندرويد, تحميل لعبة gta san andreas للكمبيوتر كاملة, تحميل لعبة gta vice city, تنزيل لعبة gta vice city للكمبيوتر, تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية, تحميل لعبة gta vice city مجانا للكمبيوتر , تحميل لعبة جاتا القديمة الاصلية, تحميل GTA للكمبيوتر.

شاهد أيضاً

تحميل لعبة جاتا سان اندرس GTA San Andreas كاملة للكمبيوتر مجاناً

GTA San Andreas: لعبة جاتا سان اندريس هي تعديل من لـ جي تي اي 4 …

guest
4 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
حخجح
حخجح
1 شهر

حلوا كثير

GUDDEER
4 شهور

جميل جدااااااااااااااااااااااااا

Makassees Hussein mohammed ali awad
Makassees Hussein mohammed ali awad
6 شهور

thankssss

سويح منير
سويح منير
1 سنة

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا