برامجتقنياتتكنولوجياشروحات

تشغيل العاب النيتيندو على الستيم ديك

تشغيل العاب النيتيندو على الستيم ديك

#تشغيل #العاب #النيتيندو #على #الستيم #ديك

رابط تحميل الفيديو كامل HD .. <اضغط هنا>

كيف تشغيل العاب النيتيندو على الستيم ديك

رابط تحميل
https://www.emudeck.com/#download
موقع مفاتيح السويتش
https://theprodkeys.com/

الدسكورد للمتابعين
https://discord.gg/pUhfmRW5NW

https://twitter.com/AdhdHobby حسابي في تويتر

HS4GK منتاج

instagram: https://www.instagram.com/hs4.gk/
youtube: @Hs4GK

0:00 المقدمة
1:43 طريقة التحميل
2:52 اعدادات البرنامج
5:12 تركيب الالعاب
7:26 اضافة اللعبة مع العاب ستيم
9:40 شرح اللوترس
11:29 النهاية

#DnD #D&D #dungeonsanddragons

ممكن تشوف فيديوهات متعلقة بدي اند دي D&D في هذي البلاي لست

https://youtube.com/playlist?list=PLUAN2OjLMC2Dyf27hYNtAukotS-2M44-s

dnd Dungeons and dragons “لعبة “دي اند دي” او “دنجن اند دراقونز
هي عبارة عن لعبة روائية تنلعب على الطاولة يلعبها اللعبين بشخصياتهم المبتكرة مع دي ام او جي ام الي هو يحكم اللعبة ويحكي قصتها
#ِADHDhobby #dnd #العاب #D&D

ذا كنت من محبي الألعاب القديمة، فربما ترغب في إضافة محاكاة لأجهزة الكونسول القديمة على جهاز Steam Deck الخاص بك. هذا يعني أنك تستطيع تشغيل ألعاب من أجهزة مثل PlayStation 2 أو Nintendo 64 أو Sega Genesis على شاشة Steam Deck الكبيرة والملونة. لكن كيف تفعل ذلك؟ هناك بعض الخطوات التي تحتاج إلى اتباعها لتحقيق هذا الهدف.

أولاً، تحتاج إلى تحميل برنامج محاكي للجهاز الذي تريد تشغيل ألعابه. هناك العديد من المحاكيات المتوفرة على الإنترنت، ولكن تأكد من أنها موثوقة وآمنة قبل تثبيتها على جهازك. بعض المحاكيات الشائعة هي PCSX2 لـ PlayStation 2، Project64 لـ Nintendo 64، وGens لـ Sega Genesis.

ثانياً، تحتاج إلى الحصول على ملفات الألعاب التي تريد تشغيلها. هذه الملفات تسمى رومات (ROMs)، وهي نسخ رقمية من الألعاب الأصلية. يمكنك البحث عن رومات على الإنترنت، ولكن كن حذراً من حقوق الطبع والنشر والقوانين المحلية قبل تحميلها. بعض المواقع التي تقدم رومات هي Emuparadise وCoolROM وRomHustler.

ثالثاً، بعد أن حصلت على المحاكي والرومات، يمكنك بدء التشغيل. قم بفتح المحاكي وحدد مسار الروم التي تريد لعبها. ثم اضغط على زر التشغيل أو البدء (Play or Start)، وستظهر لك شاشة اللعبة. قد تحتاج إلى ضبط بعض الإعدادات مثل دقة الشاشة أو سرعة المعالج أو خيارات التحكم لتحسين تجربتك.

هذه هي طريقة إضافة محاكاة لأجهزة الكونسول القديمة على جهاز Steam Deck. نأمل أن تستمتع باللعب بأسلوب جديد وممتع.

#تشغيل #العاب #النيتيندو #على #الستيم #ديك

D&D,لعبة,مونوبولي,لعبة طاولة,dnd,dnd stories,dnd races,قصة لعبة,دي ان دي الرياض,dungeon and dragons,dndmemes,لعبة طاولة الزهر,dungeons and dragons,التنين,ار بي جي,rpg,ألعاب,جيمر,سعودي,السعودية,عربي,العاب,بلايستيشن,العاب قصة,العاب طاولة,dungeons and dragos arabic,dungeons and dragons عربي,minecraft,كايرم,board games,بورد جيمز,dnd stories reddit,افضل,دی اند دی,لعبة الحظ الحلقة 10,how to play dnd,how to play d,how to play dungeons and dragons