برامجتقنياتتكنولوجياشروحات

طريقة صحيح لتعلم السورجي|تعلم السورجي 2023|

طريقة صحيح لتعلم السورجي|تعلم السورجي 2023|

#طريقة #صحيح #لتعلم #السورجيتعلم #السورجي

رابط تحميل الفيديو كامل HD .. <اضغط هنا>

كيف طريقة صحيح لتعلم السورجي|تعلم السورجي 2023|

خياطة جميع أنواع لأفرشة التقليدية والعصرية عند أحمد

أشترك غي القناة وانقر على رمز الجرس لمشاهدة فيديوهات جديدة:

Instagram :https://instagram.com/ahmedoffice_af?igshid=YmMyMTA2M2Y=

TIKTOK: https://www.tiktok.com/@ahmed_rbaa?_t=8XGQ71Wwd6b&_r=1

Gmail : [email protected]

وتستخدم الخياطة أساسا لإنتاج الملابس والمفروشات المنزلية مثل الستائر، وفرش الأسرة، والتنجيد، وبياضات الموائد. وتستخدم أيضا من أجل أشرعة السفن، والأعلام، والبنى الأخرى المكونة من مواد مرنة مثل الجلود.

ومعظم أعمال الخياطة في العالم الصناعي تنجز باستخدام الآلات. تبدأ العملية أحيانا بما يسمى شل الثوب (tacking) (شَلَلْت الثوبَ أي خِطْتُه خِياطةً خفيفة). ولآلة الخياطة مجموعة معقدة من المسننات والأذرع تساعد على اختراق الإبرة مع الخيط لطبقات القماش ثم تشابك الخيوط بإحكام.

يخيط بعض الناس الملابس بأنفسهم لهم ولعائلاتهم. وتكون الخياطات المنزلية عادة بغاية إصلاح الملابس، مثل إصلاح درزة ممزقة أو استبدال زر مفقود. ويسمى الشخص الذي يتخذ من الخياطة مهنة له بالخياط.

وينظر أحيانا إلى الخياطة على أنها صنعة لا تحتاج إلى الكثير من المهارة، إلا أن تحويل القماش المسطح إلى ملايس تحتوي العديد من الثقوب والشقوق والانحناءات والطيات بطريقة معقدة يتطلب مستوى عال من المهارة والخبرة لتحويل القماش إلى تصميم ناعم خال من التجاعيد والتموجات. وتضيف الرسوم الموجودة على القماش مزيدًا من الصعوبة إلى هذه الصنعة.أفرشة أحمد.

#خياطة #خياطة_راقية #خياطة_نسائية #خياطة_نسائية #خياطة_تفصيل #تفصيل_وخياطة #خياطة_يدوية #الخياطة #خياطة_فساتين #ادوات_خياطة #شراشف_صلاة_سجادة_متنوعة_شراشف_اطفال_اطقم_شراشف_قرآن_تلبيسة_مصحف_بيت_مصحف_قطن_بارد_خياطة_مضمونة_شراشف #باترونات_خياطة #مكينة_خياطة #خياطة_وتفصيل #دورة_خياطة #خياطة_يد #مكائن_خياطة #خياطة_كروشيه #الة_خياطة #الة_خياطة_حديثة #الة_خياطة_بالبطاريات #الة_خياطة_سهلة_الاستخدام #لوازم_الخياطة #بنت_الخياطة #خياطة_ملابس_نسائية #خياطة_شنط #الفاخرة_للخياطة #ماكينة_الخياطة_الكهربائية #خياطة_جاهزة #خياطة_خداديات #تطريز_لوقوخياطة #دورة_تعليم_الخياطة_الرجال

#طريقة #صحيح #لتعلم #السورجيتعلم #السورجي

Sewing (Industry),Class,Tips,Tutorial,How-to (Website Category),sewing,sew,learn how to sew,sewing tutorial,ryland adams,morgan adams,clothing,wedding,diy,tutorial,sewing class,sewing machine,megan batoon,lifestyle,beginners sewing,sewing basica,thread,fashion design,patterns,women,5-minute crafts girly,repurposing hacks,clothing hacks,crafts,do it yourself,diy projects,recycle,diy activities