برامجتقنياتتكنولوجياشروحات

عاجل برشلونة يحدد موعد الإعلان عن صفقته الصيفية الثالثة✅اتلتيكو يخطف امرابط●مفاجأة في تشكيلة برشلونة

عاجل برشلونة يحدد موعد الإعلان عن صفقته الصيفية الثالثة✅اتلتيكو يخطف امرابط●مفاجأة في تشكيلة برشلونة

#عاجل #برشلونة #يحدد #موعد #الإعلان #عن #صفقته #الصيفية #الثالثةاتلتيكو #يخطف #امرابطمفاجأة #في #تشكيلة #برشلونة

رابط تحميل الفيديو كامل HD .. <اضغط هنا>

كيف عاجل برشلونة يحدد موعد الإعلان عن صفقته الصيفية الثالثة✅اتلتيكو يخطف امرابط●مفاجأة في تشكيلة برشلونة

عاجل برشلونة يحدد موعد الإعلان عن صفقته الصيفية الثالثة✅اتلتبكو يخطف امرابط؟●|مفاجأة في تشكيلة برشلونة

🔰 صفحتنا على فيسبوك : https://Facebook.com/zairosport5 🔰 إنستجرام : https://Instagram.com/simo_zairo
🔰 تيك توك : https://www.tiktok.com/@zairosport
🔰 قناتنا الثانية : @B911B

■ رسميا أزمة برشلونة تحل أخيرا والسر الرقم 6.
■ خلاف كبير بين تشافي وإدارة برشلونة حول نيمار.
■ ديكو يغلق وكالته الخاصة من أجل برشلونة.
■ النصر يضغط على برشلونة والأخير يتحرك لإتمام الصفقة الإجبارية.
■ السرعة النهائية، برشلونة يلقى منافسة قوية على صفقته الجديدة.
■ أتلتيكو مدريد يقترب من خطف هدف برشلونة في سوق الإنتقالات.
■ نجم برشلونة العائد من الإعارة قد يستمر مع البلاوجرانا في الموسم الجديد.

انتهت أزمة تسجيل عقد جافي الجديد لاعب خط وسط برشلونة، لدى رابطة الدوري الإسباني “لا ليجا” بشكل رسمي، مساء أمس الثلاثاء.

وأعلنت رابطة الليجا تسجيل جافي ضمن الفريق الأول لبرشلونة، وسيحمل القميص رقم 6. وتم تفعيل العقد الجديد الذي وقع عليه اللاعب مع برشلونة، حتى يونيو 2026، وبشرط جزائي بقيمة مليار يورو.

وكان برشلونة قد جدد عقد جافي حتى 2026، وتم تسجيله بقرار احترازي من المحكمة التجارية، وذلك بعد أن رفضت رابطة الليجا تلك الخطوة.

وقدمت الرابطة دعوى قضائية ضد تسجيل عقد جافي، لأن برشلونة تجاوز الحد الأقصى للرواتب، وتم قبول الدعوى القضائية.

وكان من المفترض أن ينتهي عقد جافي القديم مع برشلونة، بنهاية الموسم الجاري،.. قبل أن يتم تفعيل العقد الجديد.

يدرس برشلونة عقد صفقة كبرى في الصيف الجاري، بعد فشله في استعادة الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وحاول برشلونة، ضم ميسي، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، هذا الصيف، لكنه فضل الانضمام لصفوف إنتر ميامي الأمريكي.
 
وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن برشلونة. يدرس التعاقد مع البرازيلي نيمار، نجم باريس سان جيرمان، بعد فشل ضم ميسي.
 
وارتبط اسم نيمار، بمغادرة الفريق الباريسي هذا الصيف، بعد تراجع مستواه وانقلاب الجماهير عليه. وفي ظل ارتباطه بعقد حتى صيف 2027، وبالتالي ارتفاع قيمته السوقية، استفسر برشلونة من سان جيرمان، عبر وسيط، عن موقفهم من إعارة نيمار.
 
ومع ذلك، فإن تلك الصفقة لن تتم في برشلونة، قبل رحيل مجموعة من اللاعبين، والتعاقد مع أولويات تشافي. وتحديدا في مركز خط الوسط، حيث يرى المدرب أن تواجد نيمار غير مفيد حاليا.
 
وسبق وأن أكد تشافي، أنه ليس في حاجة إلى نيمار، وقال:  “نظريا إنه ليس في خططنا، أنا أحبه كثيرا، لكن لدينا أولويات مختلفة”.
 
وختمت الصحيفة، بأن اقتراب المدرب لويس إنريكي من قيادة باريس سان جيرمان، جعل نيمار يعيد النظر في رحيله، خاصة وأنه تألق تحت قيادته في برشلونة.

اتخذ ديكو خطوة رسمية قبل إعلانه مديرا رياضيا لبرشلونة، وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة، عقب رحيل جوردي كرويف.

وقرر ديكو الذي يعمل بالفعل بشكل غير رسمي حتى الآن كمدير رياضي لبرشلونة، أغلق شركته لوكالة اللاعبين، وكل الأنشطة المتعلقة بهذا العمل.

ونشر ديكو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: “تعلن شركة D20 Sports بموجبه أننا قد أغلقنا  أكل أنشطتنا. المتعلقة بالإدارة المهنية للاعبي كرة القدم وجميع الأنشطة الرياضية الأخرى”.

وأضاف البيان: “بعد مرور 8 سنوات من العمل الجاد والتفاني، وقبل كل الحب للعبة، نشكر جميع الموظفين والرياضيين والشركاء والأندية على هذه السنوات الرائعة”.

وكان ديكو لاعبا في برشلونة خلال الفترة الذهبية للنادي حيث انتقل إليه من بورتو البرتغالي في 2004. قبل أن يغادره بعد 4 سنوات صوب تشيلسي، بينما كانت تجربته الأخيرة مع نادي فلومينينسي البرازيلي.

يواصل برشلونة البحث عن حل لمشكلة خليفة قائده سيرجيو بوسكيتس. الذي حسم أمره رسميا بالرحيل عن قلعة كامب نو بنهاية الموسم المنقضي.

وفي غضون ذلك ارتبطت عدة أسماء كبرى بالانتقال إلى برشلونة، غير أن صعوبة التعاقد معهم على غرار الثنائي جوندوجان وكيميتش، وجه بوصلة الكتالونيين صوب أهداف آخرى.

وقالت قناة “سبورت إيطاليا” اليوم الأربعاء إن اسم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب وسط إنتر ميلان، عاد ليتردد بقوة داخل أروقة برشلونة، من أجل ضمه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضحت: “بروزوفيتش يحظى بإعجاب تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، لخبرته وقدرته على اللعب في كل مراكز خط الوسط”. وأضافت: “برشلونة يمكن أن يقدم عرضًا لإنتر بقيمة 15 مليون يورو، للحصول على خدمات بروزوفيتش”.

الجدير بالذكر أن عدة وسائل إعلامية ربطت اسم الكرواتي بالانتقال للعب في الدوري السعودي، وتحديدا لنادي النصر،  وقيل إن الأخير قدم عرضا رسميا بقيمة 30 مليون يورو لإنتر مما يزيد الضغط على برشلونة.

أفاد تقرير صحفي إسباني اليوم بتزايد اهتمام آرسنال بالتعاقد مع الألماني إلكاي جوندوجان، نجم مانشستر سيتي، لضمه هذا الصيف، رغم تلميحات وكيله بأفضلية برشلونة في ضمه.

ولم يقرر جوندوجان وجهته المقبلة حتى الآن، على الرغم من انتهاء عقده مع مانشستر سيتي بنهاية الشهر الجاري، لكنه استبعد خيار عودته للدوري الألماني من بوابة ناديه السابق بوروسيا دورتموند.

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، يرى مسؤولو آرسنال أن التعاقد مع جوندوجان. سيمثل إضافة قوية للفريق خلال المرحلة المقبلة، في ظل احتياج الجانرز لعناصر الخبرة، مع عودته للمشاركة في دوري الأبطال.

ومع ذلك، فإن رغبة آرسنال قد لا تتوافق مع عاطفة جوندوجان، الذي سيكون من الصعب عليه اللعب لفريق إنجليزي آخر غير السيتي.

#عاجل #برشلونة #يحدد #موعد #الإعلان #عن #صفقته #الصيفية #الثالثةاتلتيكو #يخطف #امرابطمفاجأة #في #تشكيلة #برشلونة

كانتي,البرتغال,السنغال ضد البرازيل,كانتي إلى الإتحاد,تشكيلة الإتحاد,تشكبلة النثر السعودي,الدوري السعودي,Kante,Zairo sport,برشلونة,برشلونه,زيرو سبورت,زايرو سبورت,عاجل,ميسي,#برشلونة,خوان لابورتا,مباراة برشلونة,ريال مدريد,اخبار برشلونة,صفقة برشلونة,Messi,أخبار برشلونة,صفقات برشلونة,ترتيب الدوري الإسباني,تشكيلة تشافي,صفقات البارسا,كريستيانو رونالدو,المغرب,برشلونة بطل الليغا,ليونيل ميسي,انترميلان,دوري روشن,إنتر ميلان,مانشستر سيتي,دوري أبطال أوروبا