برامجتقنياتتكنولوجياشروحات

هاكرز مغاربة يخترقون قناة إسرائيلية على الهواء مباشر

هاكرز مغاربة يخترقون قناة إسرائيلية على الهواء مباشر

#هاكرز #مغاربة #يخترقون #قناة #إسرائيلية #على #الهواء #مباشر

رابط تحميل الفيديو كامل HD .. <اضغط هنا>

كيف هاكرز مغاربة يخترقون قناة إسرائيلية على الهواء مباشر

#هاكرز #مغاربة هاكرز مغاربة يخترقون قناة إسرائيلية على الهواء مباشرة.. وينشرون عبارات تضامنية مع فلسطين | فيديو
قالت وسائل إعلام عربية، إن مجموعة من الهاكرز المغاربة اخترقوا قناة إسرائيلية على الهواء مباشرة في أثناء البث، ونشروا على شاشتها عبارات تضامنية مع فلسطين.

وحسب ما نشرته شبكة سكاي نيوز عربية، فإن هاكرز مغاربة يخترقون قناة إسرائيلية على الهواء مباشرة وينشرون على شاشتها عبارات تضامنية مع فلسطين.

وفي التفاصيل التي ذكرتها وسائل إعلام عبرية، فإن مجموعة الهاكرز المغاربة اخترقوا القناة 14 العبرية، وهي إحدى قنوات التلفزيون الإسرائيلي الرسمي، حيث تمكنوا من اختراق القناة مرتين خلال البث المباشر في تحدي لأنظمة الأمن الخاصة بالمؤسسة الإعلامية الإسرائيلية. وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها اختراق الأنظمة الإسرائيلية، بعد يومين فقط من بداية عملية طوفان الأقصى والعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، شن قراصنة روس وسودانيون هجومًا سيبرانيًا على الموقع الرسمي للنظام الإسرائيلي مما أدى إلى تعطله بشكل تام.

وأشارت وسائل إعلام عبرية إلى تعطل الموقع الرسمي للنظام الإسرائيلي بعد هجوم سيبراني روسي، جاء في أعقاب تهديد قراصنة روس وسودانيين بإعلان الحرب على تل أبيب وتهكير أنظمتها الأمنية والرسمية.

وأعلنت مجموعة الهاكر الروسية Killnet الحرب على إسرائيل قائلة: حكومة إسرائيل، أنتِ المسؤولة عن إراقة الدماء هذه، في عام 2022، دعمتم النظام الإرهابي في أوكرانيا، لقد خنتم روسيا، واليوم تبلغكم Killnet رسميًا بذلك! جميع أنظمة الحكومة الإسرائيلية ستكون عرضة لهجماتنا السيبرانية.

#هاكرز #مغاربة #يخترقون #قناة #إسرائيلية #على #الهواء #مباشر

اخبار المغرب,اجي تشوف,aji tchouf,aji tchof,خبر عاجل,اخبار الصحراء المغربية,الصحراء المغربية,اخبار مغربية,خبر اليوم,المغرب,اخبار,الاخبار,الاخبار المغربية,الاخبار العالمية,خبر,بالفيديو هاكرز مغاربة يبهرون العالم ويخترقون قناة اسرائيلية,هاكرز مغاربة يبهرون العالم ويخترقون قناة اسرائيلية على,هاكرز,مغاربة,ويخترقون,قناة,اسرائيلية,المباشر