برامجتقنياتتكنولوجياشروحات

هذا مافعلته جماهير باريس سان جيرمان بليونيل ميسي و نيمار بعد الخسارة من بايرن ميونخ

هذا مافعلته جماهير باريس سان جيرمان بليونيل ميسي و نيمار بعد الخسارة من بايرن ميونخ

#هذا #مافعلته #جماهير #باريس #سان #جيرمان #بليونيل #ميسي #نيمار #بعد #الخسارة #من #بايرن #ميونخ

رابط تحميل الفيديو كامل HD .. <اضغط هنا>

كيف هذا مافعلته جماهير باريس سان جيرمان بليونيل ميسي و نيمار بعد الخسارة من بايرن ميونخ

هذا مافعلته جماهير باريس سان جيرمان بليونيل ميسي و نيمار بعد الخسارة من بايرن ميونخ
خسر باريس سان جيرمان الفرنسي أمام ضيفه بايرن ميونخ الألماني بهدف دون رد، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، الثلاثاء، في اللقاء الذي أقيم على ملعب حديقة الأمراء.
ولم يقدم الفريقان ماهو منتظر منهما في الشوط الأول، حيث ظهر الحذر الدفاعي واضحاً على الجانبين، مع أفضلية نسبية للفريق الضيف على المستوى الهجومي والحيازة على الكرة، لكن في المحصلة، لم يتعرض حارسا مرمى الفريقين إلى اختبار حقيقي، باستثناء تسديدة جوشوا كيميتش، التي تصدى لها جيانلويجي دوناروما.
وفي الشوط الثاني، واصل الفريق البافاري ضغطه، لينجح في افتتاح التسجيل عن طريق الفرنسي كينغسيلي كومان، لاعب الفريق الباريسي السابق عند الدقيقة الـ53، ليرفض اللاعب الاحتفال بهدفه.

وبعدها، قرر المدرب غالتييه الزج بنجم الفريق كيليان مبابي، الذي تواجد على دكة البدلاء بداعي الإصابة، ليتغير أداء أصحاب الأرض بشكل كلي، حيث نجح الأخير في هز الشباك بمناسبتين، لكن وجود حالة تسلل سبقت المناسبتين، أدى إلى عدم احتساب الهدفين، لتنتهي المواجهة بتفوق الضيوف بهدف دون رد.

• أشترك في القناة ليصلك كل جديد ::/https://goo.gl/hTviDw
• لا تنسى تفعيل الجرس.
• إذا أعجبك الفيديو , لايك ومشاركة للفيديو مع اصدقائك.
. لتواصل معنا [email protected]
—————————————-­————————–

I DO NOT OWN THE RIGHTS TO THE CLIPS OR MUSIC. ALL RIGHTS BELONG TO THEIR RESPECTFUL OWNERS. This video is not intended to violate any Condition of Use. Copyright Disclaimer Under Section 107 of Copyright Act 1976, allowance is made for “fair use” for purposes such as criticism, comment, news reporting, teaching, scholarship, and research. Fair use is a use permitted by copyright statute that might otherwise be infringing. Non-profit, educational or personal use tips the balance in favour of fair use.

قناة “عشق كرة القدم” الرسمية. قناة عربية رياضية على اليوتوب تهتم في كل ماهو جديد في عالم كرة القدم الأوربية و العربية , هنا ستعشق كرة القدم .

#هذا #مافعلته #جماهير #باريس #سان #جيرمان #بليونيل #ميسي #نيمار #بعد #الخسارة #من #بايرن #ميونخ

باريس سان جيرمان و بايرن ميونخ,ميسي,ليونيل ميسي,ميسي و نيمار,باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ,باريس سان جيرمان,بايرن ميونخ,هدف كومان على باريس,جماهير باريس سان جيرمان تهاجم ميسي و نيمار,كيليان مبابي,أشرف حكيمي,حكيمي اليوم,مبابي,هدف مبابي الملغي,ميسي ضد بايرن ميونخ,عشق كرة القدم,نيمار,نيمار باريس سان جيرمان,ميسي باريس سان جيرمان,أخبار كرة القدم